وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسدال الستار عن بطولة العاب قوى تربية الخليل

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 16:11 )
الخليل- معا- حنان علقم- أقام قسم الأنشطة الطلابية في مديرية تربيه الخليل بطولة ألعاب القوى للمرحلتين الأساسية العليا والمرحلة الثانوية للبنات حيث احتضنت مدرستي وداد ناصر الدين الثانوية للبنات ومدرسة خديجة عابدين الثانوية للبنات وتضمنت هذه البطولة مسابقة جري 100 م و الوثب الطويل و الوثب الثلاثي.

بدأت فعاليات هذه البطولة بمسابقة الجري 100م والتي جرت في مدرسة وداد ناصر الدين وكانت نتائج هذه البطولة على النحو التالي:
المرحلة الثانوية: المركز الأول حصلت عليه الطالبة رسمية دعنا من مدرسة المعارف والمركز الثاني جاء مناصفة بين مدرستي بركات والطالبة روان الشرباتي ومدرسة خديجه عابدين.

إما المرحلة الأساسية العليا حصلت على المركز الأول الطالبة زهور دعنا من مدرسة الزهراء والمركز الثاني جاء مناصفة بين مدرستي أحمد سدر والطالبة انشراح اعبيدو ومدرسة المازنية والطالبة ورود ناصر الدين.

إما بالنسبة لنتائج الوثب الطويل و التي جرت فعالياتها في مدرسة خديجة عابدين فقد كانت:
المرحلة الثانوية: المركز الأول حصلت عليه المدرسة المستضيفة لهذه البطولة وهي مدرسة خديجة عابدين والطالبه ميساء بدر والمركز الثاني لمدرسة الشهيد عبد العزيز والطالبة تحرير دعنا.

المرحلة الأساسية العليا : المركز الأول مدرسة المازنيه والطالبة مجد السلايمه والمركز الثاني مدرسة ربعي الشريف والطالبة شروق دنديس
وانتهت هذه البطولة بمسابقة الوثب الثلاثي والذي تم للمرحلتين الثانوية والأساسية العليا حيث كانت نتائج المرحلة الثانوية حصول الطالبة هبه الشريف من مدرسة محمد علي المحتسب الثانوية على المركز الأول والطالبة سناء الطرده من مدرسة تفوح الثانوية على المركز الثاني.

أما نتائج المرحلة الأساسية العليا حصلت الطالبة رقية خمايسه على المركز الأول من مدرسة تفوح الثانوية وحصلت مدرسة المعارف على المركز الثاني والطالبة بيان البرادعي.

وشكرت تربية الخليل مدربي المدارس المشاركة وخصوصا المدارس الحائزه على المراكز الأول والثاني وهم: سهاد الرجبي مدرسة المعارف، إيناس ناصر الدين مدرسة تفوح، رنيم الكركي مدرسة الزهراء، نفوز أبو فنونه مدرسة خديجة عابدين، حنان علقم مدرسة أحمد سدر، شروق الهدمي مدرسة المازنيه، هيام الحموري مدرسة بركات، منى وزوز مدرسة الشهيد عبد العزيز، لبنى شاور مدرسة محمد علي.

كما وشكرت من قام بتحكيم هذه البطولة: إيناس ناصر الدين، سهاد الرجبي، وفاء سلوم، هيام الحموري، لبنى شاور، حنان علقم، سحر البيطار، نفوز أبو فنونه، منى وزوز، ورود البربراوي، ناهده قباجه.

كما وشكرت مشرفة التربية الرياضية ليلى الجوابره التي حضرت هذه البطولة وأشرفت على فعالياتها ولا ننسى أن نشكر مسؤولة النشاط الرياضي سلام الحرباوي التي أشرفت على هذه البطولة.