وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللجنة الاولمبية واتحاد العاب القوى يكرمان رجل الأعمال حمود

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 19:14 )
رام الله - معا - عصري فياض - أستقبل السفير الدكتور خالد اليازجي الأمين العام للجنة الاولمبية الفلسطينية في مكتبه بحضور إياد العملة رئيس اتحاد العاب القوى رجل اللاعمال سائد حمود الراعي لماراثون القدس عاصمة فلسطين الأبدية التي نظمها الاتحاد الأسبوع الماضي في رام الله .

وقد رحب الدكتور اليازجي برجل الأعمال حمود وثمن ما قام به من رعاية لذلك الماراثون الذي كان نشاطا ذا بعد وطني أكثر منه رياضي وقال إن دور القطاع الخاص دور بارز وهام في تحقيق النجاح للحركة الرياضية ، وطالب القطاع الخاص بالافتداء بشركة ابراج الزهراء ومديرها رجل الاعمال رجل الاعمال سائد حمود في دعم النشاط الرياضي .

واضاف أن الحركة الرياضية في ظل اللواء جبريل الرجوب تتقدم في جميع النواحي وتأخذ منحى الرسالة الوطنية لتساهم في مسيرة هذا الشعب الساعي لنيل حريته وبناء دولته، واضاف أن كل هذه الامور تحتاج لوقفة حقيقية من القطاع الخاص وخصوصا الألعاب الفردية.

ونقل السفير اليازجي عن اللواء الرجوب تفاؤله في احداث نقله نوعيه في المشاركة الفلسطينية في اولمبياد لندن القادم خاصة لجهة الالعاب الفردية، وقال اليازجي أن اللواء الرجوب يدعو للعمل المتكامل من اجل تحقيق الانجاز عن طريق بذل الجهود الكبيرة لتوير العاب القوى.

أما اياد العملة رئيس إتحاد العاب القوى فقد شكر لشركة ابراج الزهراء رعايتها ووقفتها الاصلية مع ذلك النشاط الوطني الرياضي، واضاف أن مجلس إدارة الاتحاد ماض في احداث قفزة نوعية في تنظيم البولات وتفعيل النشاطات، وانه سيقوم خلال الايام القليلة القادمة بولات على عدد من المؤسسات والشركات الخاصة في الخليل والمحافظات الاخرى من أجل تنظيم بطولات في محافظة الخليل وطولكرم في الاشهر القليلة القادمة .

وفي ختام اللقاء عبر رجل الاعمال سائد حمود عن سعادته بالتكريم، وتابدى استعداده لتواصل الوقوف إلى جانب الحركة الرياضية الفلسطينية ، واستضافة فرق الاتحادات العربية والاجنبية الزائرة الى فلسطين في فندق ابراج الزهراء حيث الخدمات الفندقية العالمية وباسعار مناسبة ومخفضة.