وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح نواة مكتبة عامة في نادي شباب البرج الرياضي

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 19:34 )
الخليل - معا - أقام نادي شباب البرج الرياضي ظهر امس الثلاثاء احتفال بمناسبة افتتاح نواة مكتبة عامة في مقره بالتعاون مع مؤسسة النيزك و بتمويل من اليونيسيف وذلك في ساحة مدرسة بنات البرج الثانوية . وقد حضر الاحتفال مدير مديرية الشباب و الرياضة بالخليل صالح جادالله يرافقه أسعد الجولاني من المديرية و احمد ابو مرخية من الاعلام الرياضي ، الاضافة الى لفيف من الاهالي و المعلمات وطالبات المدرسة .

وقد افتتح الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم تلتها احدى الطالبات ، ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني .
بعد ذلك القى رئيس النادي جبريل عقيل كلمة رحب فيا بالحضور و شاكراً مشاركتهم ، وشكر د صالح جادالله على مساندته النادي وتلبية دعواته في المناسبات المختلفة التي يقيمها النادي .

كما شكر كل من مؤسسة النيزك و منظمة اليونيسيف على تبنيهم دعمهم لهذه المبادرة التي تعتبر اضافة نوعية لهذه المؤسسة التي يعتبر دورها تكامليا مع دور المدارس وهو ما ظهر جليا من خلال مشروع الاندية صديقة الطلائع .
كما شكر عقيل ادارة و طابات مدرسة بنات البرج الثانوية على وقفتهن مع النادي في هذه المبادرة و الاحتفال ، ثم شكر ادارة مدرسة ذكور البرج على دعمهم النادي في هذه البادرة .

وقد طلب رئيس النادي دعم المؤسسات الثقافية و المجلس القروي من أجل تطوير هذه المكتبة واثرائها بالكتب والاحتياجات لتوسيعها لتناسب الطلاب و الرواد الذين يقصدونها .
من جهته أكد صالح جادالله مدير مديرلاية الشباب والرياضة في الخليل على العلاقة التكاملية بين النادي و المدارس و مثنيا على نوعية العلاقة التي تربط النادي بالمدارس في البرج وهو ما ظهر جليا في تنفيذ هذه البادرة . وقد حيا ادارة النادي على الانجازات حققتها على طريق تطوير هذه المؤسسة الهامة كونها تقع على جدار الفصل العنصري .وقد طلب جادالله بتكاتف الجهود لرفعة وتطوير دور الطلائع اعتمادا على هذه العلاقة .

ثم قدمت الطليعيات تمثيلية حول التعليم و القراءة نالت اعجاب الحضور ، بعدها قدم اطفال روضة النادي فقرة غناء اطفال قوبلت بالتصفيق .
وأخيرا توجه الحضور لافتتاح المكتبة في مقر النادي و اجتمعوا مع رئيس و اعضاء ادارة النادي الذين قدموا سردا عن النادي ومراحل تطوره و حصوله على مشروعي البناء من مؤسسة التعاون خلال العقد الماضي .