وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرات منتخب فوستال تتواصل استعدادا لغرب اسيا

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 19:42 )
غزة - معا - كامل غريب - تواصلت بصورة شبه يومية تدريبات المنتخب الفلسطيني للصالات إطار الاستعدادات لبطولة غرب آسيا التي ستقام الشهر المقبل في الفترة من 27 إبريل وحتى السادس من مايو 2012 في العاصمة الإيرانية طهران، بمشاركة ستة منتخبات إلى جانب إيران المُضيفة وفلسطين، وهي منتخبات الأردن، الكويت، الإمارات، العراق، سوريا، لبنان .

حيث يقود جمال حرب المدير الفني للمنتخب التدريبات بصورة شبه يومية على صالات مختلفة في نادي الصداقة وصالة سعد صايل وصالة الهلال الاحمر بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء غياب حسين البطراوي كما شهدت التدريبات انتظام راجي عاشور في التدريبات بعد تغيبه نتيجة مشاركته مع شباب رفح في بطولة الوفاء لشهداء رفح .

وقال حرب انه حريص على تطبيق خطة تتمثل بإيصال الفريق لفورمة بدنية عالية ليكون قادرا على مجاراة ومقارعة الفرق المشاركة في البطولة منوها إلي أن اختياراته هذه المرة تمثلت باختيار لاعبين شبان يمتلكون مهارات عالية على صعيد اللعبة فقط للاحتكاك والخبرة .

وأكد حرب انه سيواصل تدريباته على صالات مختلفة في قطاع غزة بواقع أربع تدريبات أسبوعيا على أن يتخلل الأسبوع المقبل لقاءات ودية يومية و لم يخف حرب رضاه التام على مستوي وتطور مفهوم اللاعب الغزي للكرة الخماسية مع انطلاق دوري الفوستال ومساعدة اللاعبين على الاستجابة لكل ما هو جديد في عالم اللعبة لاسيما اللاعبين المتواجدين في صفوف المنتخب .

وكان منتخب فلسطين لكرة الصالات قد شارك في تصفيات كاس اسيا مؤخرا في الكويت من "الشتات اللبناني " بعد رفض اتحاد الكرة في غزة المشاركة وانتهت بمشاركة متواضعة للغاية في التصفيات الاسيوية .

و ينتظر ان يتكون وقد منتخب فلسطين للكرة الخماسية المشارك في البطولة من (18) فرداً بواقع (12) لاعباً، و(5) إداريين، بالإضافة إلى حكم دولي واحد.