وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات رفح و الرياضي يلتقيان على كأس الشهيد محمود أبو مذكور

نشر بتاريخ: 28/03/2012 ( آخر تحديث: 28/03/2012 الساعة: 19:47 )
غزة - معا - كامل غريب - من المقرر أن يخوض فريق الكرة في نادي خدمات رفح لقاءا وديا سنويا مع فريق الكرة في نادي غزة الرياضي على كأس الشهيد محمود أبو مذكور احد مؤسسي نادي خدمات رفح في الخامس من الشهر المقبل على ملعب رفح المعشب .

وحرص الجهاز الفني لكلا الفريقين عاهد زقوت وجمال حرب على الاتفاق على اللقاء الودي كما اتفق مسئولي الناديين على أن يكون اللقاء احتفالية وتخليدا لذكري الشهيد محمود أبو مذكور .

واعتاد مسئولي الناديين على تكريم الشهيد سنويا في لقاء ودي يجمع الفريق منذ عام 1993 حينما أحرز غزة الرياضي حينها أول كأس يحمل اسمه عام 1993 .

ويعتبر اللقاء المنتظر بين الفريقين هو خير إعداد لبطولة الدوري الغزي المنتظر انطلاقه الشهر المقبل كما ينوي اتحاد الكرة الفلسطيني .
ويعتبر الشهيد أبو ظافر هو احد رجالات العمل النضالي الفلسطيني و احد رموز خدمات رفح ورئيس ناديه في سنوات الثمانينات ومن مؤسسي الشبيبة الطلابية .

وكان لاعبو خدمات رفح قد احيوا أحيا ذكرى استشهاد أبو الظافر بعد رفعهم صورة تذكارية له في المباراة التي جمعت الفريق مع فريق جماعي رفح ضمن مباراة نصف النهائي لبطولة الوفاء لقادة رفح الشهداء التي اختتمت مؤخرا .
ويعتبر اللقاء الودي الأول للأخضر الرفحي بعد خسارته للقب بطولة شهداء رفح بعد أن قدم مباراة كروية جميلة مع شباب رفح ونجح باكتساب احترام الجميع بمجموعة الوجوه الصاعدة التي شارك بها .