وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خاص بـ "معا": كتائب الشهيد أيمن جودة تؤكد إعتقال خلية تابعة لها خططت لتنفيذ عملية تفجيرية

نشر بتاريخ: 14/12/2006 ( آخر تحديث: 14/12/2006 الساعة: 12:01 )
نابلس- معا- أكدت كتائب شهداء الاقصى، مجموعة الشهيد أيمن جودة، الجناح العسكري لحركة فتح، نبأ اعتقال ثلاثة من عناصرها على طريق الباذان نابلس شمال الضفة الغربية مساء امس الاربعاء.

وقال أحد قادة كتائب الشهيد أيمن جودة لـ "معا" ان ثلاثة من عناصر الكتائب تم اعتقالهم مساء امس، على طريق الباذان نابلس الى الشمال الشرقي من المدينة، عبر حاجز عسكري طيار نصبه الجيش الاسرائيلي على الطريق.

وأضاف المتحدث الذي لم يكشف عن هويته، أن النشطاء الثلاثة كان بحوزتهم عبوة ناسفة تزن 8 كيلو غرامات، وان الثلاثة كانوا في طريقهم لتنفيذ عملية عسكرية رافضا الافصاح عن موقعها.

وأضاف ان المعتقلين الثلاثة هم صالح جمعة من منطقة الجبل الشمالي في نابلس، وأشرف نعمان جابر ( 22 عاما) من قرية عنبتا في طولكرم، وسامر زواتية ( 24 عاما) من قرية زواتا غرب نابلس.

وكان جهاز المخابرات الاسرائيلي "الشاباك" قد اعلن اليوم الخميس، أنه تمكن من اعتقال خلية عسكرية تابعة لحركة فتح، كانت تحمل عبوة ناسفة تزن 8 كيلو غرامات على حاجز الباذان الى الشمال الشرقي من مدينة نابلس, وهي في طريقها لتنفيذ عملية تفجيرية داخل اسرائيل، وقام خبراء المتفجرات بتفجير العبوة دون وقوع اصابات، وتم نقل المعتقلين الى التحقيق.