وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أهلي الخليل يختتم مبادرات يقودها الطلائع

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 15:13 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- اختتم النادي الاهلي فعاليات مبادرات يقودها الطلائع والمنفذ من قبل مؤسسة النيزك وضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من اليونيسف والذي يهدف الى تطوير مهارات الطلائع في المجالات الابداعية.

وتتضمن الفعاليات تدريبات مكثفة في مجالات التفكير والقيادة والمبادرات والتي تمت في النادي الاهلي على مدار 3 شهور والتي في نهايتها اتت بثمارها بالخروج بمبادرة "حقيبة الاسعاف الاولي " والتي تهدف الى القيام بتحضير حقائب اسعافات اولية تحوي ما تحتاجه المدارس من ادوات طبية وإسعافيه وقد تم توزيعها على عدة مدارس في مدينة الخليل.

وشكر عضو الهيئة الادارية في النادي هشام ابو اشخيدم مسؤول الطلائع والطفولة مؤسسة النيزك على زاوية التفكير وعلى المبادرات التي تدعهما للنهوض بالمجتمع واعداد طلائع تكون قادة للمستقبل واختص بالذكر الآنسة آيات عطا الله التي كانت على اطلاع مباشر بالفعاليات والمبادرات وعلى الجهود التي قامت بها خلال هذه الفترة , كما وشكر مؤسسة الطفولة العالمية اليونيسف لدعمها للمشروع.

وخلال توزيع الحقائب اشادت الاستاذة الفاضلة وفاء الكركي مديرة مدرسة وداد ناصر الدين الثانوية للبنات بالمبادة وان مثل هذه الحقائب تحتاجها كل مدرسة لحالات الطوارئ ولأي حادث يحدث لا سمح الله , وكما شكرت اسرة النادي الاهلي على كل ما يقدموه للمجتمع سواء كان على المستوى الرياضي او الثقافي او الاجتماعي.

وفي النهاية صرح رائف زاهده منسق المشروع في النادي على اهمية هذه المبادرات والمشاريع في الأندية والمؤسسات الثقافية لما لها دور في بناء اشخاص قادرين على قيادة المستقبل وبناء الوطن.