وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كهرباء دورا وقراها تنجز مشروع اعادة تأهيل شبكة منطقة الناموس

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 11:01 )
الخليل- تعمل كهرباء دورا وقراها على ادارة توزيع الطاقة الكهربائية في حدود مدينة دورا 16 مجلسا قرويا في ريف دورا وباشرت عملها منذ الاول من تموز للعام 2011 ووضعت ضمن اولوياتها تأهيل شبكات الكهرباء في منطقة عملها وتوفير افضل الخدمات للمشتركين.

ويأتي مشروع اعادة تأهيل شبكة الضغط المنخفض في منطقة الناموس (حارة ابو اهليل وشارع المدارس ومنطقة الداخلية) ضمن خطتها لهذا العام والتي تضم اضافة لهذا المشروع عشرة مواقع اخرى بكلفة تقدر بحوالي 3.5 مليون شيقل.

وبدأ العمل في بداية شهر فبراير 2012 على اعداد المخططات اللازمة لتنفيذ مشروع اعادة تأهيل شبكة منطقة الناموس التي عانت ولفترة طويلة من ضعف التيار الكهربائي وشبكات كهربائية مترهلة وقديمة لا تفي بحاجة المنطقة فكانت هذه المنطقة على رأس سلم اولويات كهرباء دورا وقراها وشمل المشروع بناء شبكات توزيع جديدة باستخدام كوابل مجدولة (ABC) بطول 2كم وعملت ايضا على اعادة توزيع الاحمال الكهربائية استفاد من هذا المشروع ما يقارب 200 مشترك.

ودعت كهرباء دورا وقراها المواطنين الى التعاون مع الطواقم الفنية التي باشرت الان العمل في مشاريع جديدة (مشروع منطقة احنينه-العباهر) ضمن خطتها السنوية لاداء رسالتها المتمثلة في تقديم افضل خدمة للمواطنين بأعلى قدر من السلامة والحماية الكهربائية.

وفي ضمن السياق شكرت كهرباء دورا وقراها المشتركين على الحس العالي الذي تمثل في مستوى التعاون الذي ابدوه لانجاح اعمال كهرباء دورا وقراها لتنفيذ مشاريعها المختلفة وبما فيها مشروع تركيب عدادات التوفير والتزام المشتركين والمبادرة منهم بجدولة الذمم المتراكمة عليهم مما يدفع دوما بتقديم مستوى اعلى من الخدمات وتمكين كهرباء دورا وقراها من الايفاء بالتزاماتها.