وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا انطلاق بطولة سباعيات يوم الارض باريحا

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 13:10 )
اريحا- معا- اللجنة الاعلامية للبطولة- برعاية العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية، تنطلق الساعة الثامنة من صباح غد الجمعة بطولة سباعيات فرق الشركات الوطنية والتي تنظمها جمعية قدامى اللاعبين بالتعاون مع نادي شباب اريحا الرياضي على ملعب النادي المعشب، وبدعم من القطاع الخاص.

ووجهت ادارة الجمعية الدعوات للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية والدكتور صائب عريقات عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومحافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ورئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح والمحامي صائب نظيف عضو المجلس الثوري والمدراء التنفذيون ورؤساء مجالس ادارة الشركات المشاركة ، ورؤساء الاندية الرياضية والشخصيات الاعتبارية لحضورالمباراة الختامية للبطولة والذي ستقام الساعة السادسة والنصف على ملعب نادي شباب اريحا الرياضي وتتويج الفرق الفائزة والجهات الراعية.

وتشارك في البطولة فرق تمثل شركة كهرباء القدس، وشركة جوال، وشركة الاتصالات الفلسطينية وفندق الانتر كونتنتال / اريحا ، وشركة رويال، وسلطة المياة والبنك العربي وبنك القدس.

وتننافس الفرق المشاركة على كاس البطولة وجوائزها الاخرى المقدمة من شركة كهرباء القدس ، بعد ان قسمت لمجموعتين وسيصعد الاول والثاني عن كل مجموعة لدور الاربعة، وسيطبق القانون الدولي للعبة ماعدا التغيير والوقت، فيما سيحتسب الهدف المسجل ثلاثة نقاط والضربة الركنية الغير منفذة نقطة واحدة.

من جهتة قال رئيس جمعية قدامى اللاعبين فتحي براهمة ان الهدف من اقامة البطولة هو رد الجميل للقطاع الخاص على دعمة المتواصل للحركة الرياضية ونقلة من موقع المتبرع الى مجال المنافسة وتعزيز رسالة المسؤلية الاجتماعية الرياضية لهذا القطاع الذي نعتز به، وافساح المجال للعاملين في القطاع الخاص للمشاركة في تكوين الرسالة الرياضية التنافسية بعيدا عن ضغط العمل واعباءة اليومية، كما ثمن ما قدمتة العديد من الشركات من دعم للبطولة وبالاخص شركة كهرباء القدس وفندق الانتركونتنتال وشركة تلفريك السلطان.

يذكر ان جمعية قدامى اللاعبين قد حصلت على التراخيص اللازمة في شهر حزيران من العام الماضي ونظمت خلال الاشهر الماضية العديد من النشاطات خاصة مباريات كرة القدم لقدامى اللاعبين في اكثر من مناسبة.