وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني: الشعب الفلسطيني اختار طريق الصمود والمقاومة الشعبية

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 13:25 )
اريحا- معا- قال ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار أن الشعب الفلسطيني اختار طريق الصمود والتحدي والمقاومة الشعبية السلمية في وجه ما يمارس بحقه إجراءات احتلالية قمعية وعنصرية تهدف للنيل من صمود وكسر عزيمته وإطالة عمر الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا.

جاء ذلك في فعالية زراعة الأشجار بمناسبة يوم الأرض تحت شعار صامدون هنا والتي نظمها مجلس العلاقات العامة والإعلام في محافظة أريحا والأغوار بالتعاون مع وزارة الزراعة صباح اليوم الخميس في بلدة العوجا إلى الشمال من مدينة أريحا ومعسكر الكتيبة الخصة الثانية في بلدة النويعمة.

وبين المحافظ الفتياني ان الشعب الفلسطيني ومن خلال المقاومة الشعبي السلمية اظهر للعالم اجمع حجم المعاناة والواقعة عليه جراء الاحتلال الإسرائيلي لأرضنا ويريد أيضا أن نوصل الرسالة التي تفيد بان الاوان قد آن لرحيل الاحتلال وان ينعم الشعب الفلسطيني بالحرية والمن كسائر شعوب الأرض.

واضاف الفتياني إننا في هذه الذكرى ذكرى يوم الأرض نستذكر كل التضحيات التي قدمها شعبنا الفلسطيني على طريق الحرية والاستقلال ونقول لدولة الاحتلال اننا باقون على هذه الارض صامدون هنا قاعدون هنا.

عبد الرحمن القاسم منسق مجلس العلاقات العامة والاعلام قال ان هذه الفعالية تاتي للتأكيد على ارتباط الانسان الفلسطيني بارضه ولنرسل رسالة للعالم اجمع بأننا شعب متحضر طامح للحرية ويعمل على تجسيد أماله وطموحاته بالحرية والاستقلال وان الشعب الفلسطيني شعب محب للسلام.

وشارك في فعالية زراعة الاشجار العميد امين المبيض نائب قائد منطقة أريحا والأغوار ود. سامي مسلم رئيس هيئة تنشيط السياحة في محافظة أريحا والأغوار وممثلي الفعاليات الرسمية والشعبية في المحافظة وعدد من مدراء الدوائر الحكومية.