وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب الاغاثة الطبية بالخليل يخرج فوج يوم الارض

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 16:02 )
الخليل- معا- اقام مركز شباب الاغاثة الطبية اليوم الخميس، حفل تكريم لعشرات الخريجين الذين انهوا متطلبات التخرج في دورات الحاسوب والرسم الهندسي ( الأوتوكاد ) ودورات الاسعاف الاولي والمحادثة في اللغتين العبرية والانجليزية بحضور مدير مركز الشباب ومدير الاغاثة الطبية في الخليل وعدد من المدربين وعشرات الضيوف.

ورحب يوسف طميزي مدير مركز الشباب المجتمعي التابع للإغاثة الطبية بالحضور خلال كلمة القاها امام المشاركين مؤكدا على دور المركز في تنمية روح العمل التطوعي لدى الشابات والشباب الفلسطيني لأخذ دورهم الحقيقي في المجتمع الفلسطيني.

وقال الاستاذ جبرين ابو هشهش استاذ اللغة العبرية ان هذا الفوج من الخريجين والخريجات يكتسب رمزية خاصة لمصادفة تخرجهم بذكرى يوم الارض الخالد، وعرج في كلمته امام المشاركين على ذكرى يوم الارض وأهميته بالنسبة للشعب الفلسطيني كيوم للنضال والصمود وتحدي غطرسة ووحشية الاحتلال الاسرائيلي.

وأشاد لؤي العطاونة المتطوع في مركز الشباب بدور الشباب في قيادة النضال الوطني للتحرر من الاحتلال وإشعال الثورات ودعم المقاومة الشعبية التي تتعاظم وتتصاعد في فلسطين في وجه الاحتلال وممارساته الاستيطانية والقمعية.

وقدم جاد الله صلاح منسق المتطوعين في المركز شرحا تفصيليا عن مركز شباب الاغاثة الطبية ودوره في تمكين الشباب الفلسطيني في كافة المجالات الاكاديمية والصحية والمجتمعية للنهوض بالشباب الفلسطيني الى مستويات عليا لمواجهة التحديات المستقبلية . وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.