وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خدمات النصيرات يواصل رحلة اعداده الجادة لخوض مسابقة الدوري الغزي

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 16:49 )
غزة - معا - كامل غريب -تواصلت تحضيرات فريق الكرة في نادي خدمات النصيرات في الاسبوع الماضي تحت قيادة مديره الفني عبد الحي ابو شماله وجهازه المعاون من خلال تدريبات شبه يومية يجريها الفريق بحضور جميع نجومه وعناصره في اطار الاستعدادات لمسابقة الدوري الغزي الممتاز لكرة القدم المنتظر انطلاقه الشهر المقبل .

ياتي ذلك بعد قرابة اسبوع من تولي ابو شمالة مهمة تدريب الفريق خلفا للمستقيل ايمن المغاري حيث يساعد ابو شمالة طلعت جاد الله مدربا واحمد الحاج مدربا لحراس المرمي وهشام هارون مدربا للياقة البدنية وزكريا ابو دلبال مديرا للكرة ورافت المغازي اداريا.

ويركز ابو شمالة في تدريبات الحالية على رفع منسوب اللياقة البدنية في ظل ابعاد اللاعبين عن التدريبات من فترة ليست بالقصيرة حيث يسعي للوصول باللياقة الي اعلي معدلاتها لدخول الفريق معمعة الدوري الغزي بجاهزية تامة من جميع النواحي البدنية والمعنوية والفنية .

يسعي ابو شمالة لخوض لقاءات ودية مستمرة في الاسبوع المقبل بهدف الوصول لافضل تركيبة للفريق لخوض الدوري ، ويحظى ابو شمالة بدعم وقوبل من العديد من الشخصيات والرياضيين في نادي خدمات النصيرات بعد نجاحه الباهر مع الفريق في اياب الدوري المنصرم ونجاحه في ابقاء الفريق في منطقة الامان في الدوري المنصرم بعدما كان مهددا بالهبوط في تلك الفترة وحقق نتائج مميزة للغاية .

وكان أبو شمالة بدأ مهمته مع خدمات النصيرات في الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز وحقق نتائج مميزة استطاع بها انتشال الفريق من مؤخرة الترتيب في الدور الأول إلى المركز السادس مع نهاية الدور الثاني لحمل الفريق اسم "الحصان الأسود" للدور الثاني .