وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شهداء بور سعيد :الزوايدة و الصلاح و البريج و الزمالك لدور الاربعة

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 18:14 )
غزة - معا - عبد المعطي أبو غرقود - لليوم الرابع على التوالي تتواصل فعاليات بطولة الوفاء لشهداء بور سعيد على ملاعب سبورت لاند بقرية المصدر فضمن اليوم الرابع استطاع خدمات البريج من إلحاق الهزيمة بخدمات المغازي .

و في المباراة الثانية استطاع الزوايدة من تحقيق فوز صعب على المصدر لتزداد الإثارة و المتعة لمباريات كرة القدم في دور الأربعة حيث تلتقي يوم الثلاثاء القادم الزوايدة مع الصلاح و خدمات البريج مع رابطة الزمالك .

الزوايدة و المصدر (1/صفر)
ففي المباراة الأولى استطاع نادي الزوايدة من تحقيق فوز صعب على المصدر حيث استطاع صبحي أبو زايد تسجيل الهدف الوحيد في المباراة بعد مباراة متكافئة بين الطرفين و لكن لياقة لاعبي الزوايدة هي من حسمت اللقاء .
قاد اللقاء : محمد خطاب

خدمات البريج و خدمات المغازي (6/صفر)
أما المباراة الثانية فجمعت بين فريقي خدمات البريج و المغازي حيث شهد تألق لافت للاعبي خدمات البريج ليدكوا شباك المغازي بنصف دستة من الأهداف سجلها احمد الحشاش هدفين و محمد الطهراوي و خالد أبو زبيدة و ناهض ميط و عبد المنعم البحر .
حكم اللقاء :عبد الفتاح العطار .

و هذا سوف تبدأ فعاليات اليوم الخامس يوم الثلاثاء القادم بلقاء ناري و قوي بين خدمات البريج و رابطة الزمالك التي يضم نجوم منتخب فلسطين سابقا أما المباراة الثانية فسوف تضم الصلاح و الزوايدة .
و جدير ذكره بان النهائي سيقام يوم الجمعة القادم 6/7 في احتفال ختامي للبطولة تحضره القيادات الوطنية و الرياضية .