وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ناشئو العميد يفوزون على الشموع

نشر بتاريخ: 29/03/2012 ( آخر تحديث: 29/03/2012 الساعة: 21:19 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – حقق فريق ناشئي شباب الخليل فوزه الثالث على التوالي عندما فاز على فريق ناشئي شباب السموع بعشرة اهداف نظيفه ضمن مباريات دوري الشباب الفلسطيني الذي يشرف عليه وينظمه اتحاد كرة القدم الفلسطيني.

وكان ناشئو العميد قد فازوا على شقيقهم اهلي الخليل بسداسية نظيفه في مباراة سهله, ثم على مراح رباح بهدف واحد مقابل لا شيء في مباراة صعبه ومثيره, ثم اكتسح جاره شباب الفوار بسبعة اهداف مقابل هدف, بعد ذلك سحق ناشئي السموع بعشرة اهداف نظيفه, انتهى الشوط الاول بسبعة اهداف كامله.

مدرب ناشئي شباب الخليل عماد ناصرالدين الذي يسير على خطى مدربه ومعلمه علي عثمان من خلال اعتماد التمريرات المتقنه القصيره من اللمسة الاولى, اجرى اربعة تغيرات كاملة مع بداية الشوط الثاني للوقوغ على مدى جاهزيت اللاعبين, اللذين اضافوا ثلاثة اهداف اخرى في مرمى شباب السموع, لينهي الحكم اللقاء بفوز العميد 10صفر.

سجل للعميد كلا من: عمرو عقل اربعة اهداف (سوبر هاتريك), محمد وحيد الكركي, وائل الشعراوي, يزن العويوي, منذر ادعيس, مهند فنون, مجدي دوفش, برز من السموع حارس المرمى محمد عقل الجعافره الذي دافع عن عرينه ببسالة طيلة شوطي المباراه ولم يتأثر بالاهداف العشره التي امطرت مرماه, كذلك تألق رائد الزعارير ووائل ابو عواد من شباب السموع.

مثل شباب الخليل: محمد الخطيب, يزن العويوي, وائل الشعراوي, يوسف الاشهب, معتز جمجوم, منذر ادعيس, ابراهيم العيده, مهند فنون, عمرو عقل, مؤمن ارزيقات, محمد وحيد الكركي, مجدي دوفش, يوسف العزه, نور العويوي, حكم الكركي, يزن الشرباتي.

مثل شباب السموع: محمد الجعافره, هيثم الحوامده, محمد الحوامده, محمد الخلايله, عادل ابو الجدايل, رائد الزعارير, شحاده السلامين, وائل ابو عواد, خالد الخطيب, محمد المحاريق, عبد الرحمن البدارين, ضياء عواوده, رفيق عجوه, يوسف الحوامده, عماد الطويل, اسلام دحلان, احمد ابو عواد, صالح الخطيب, عمر العقيلي.

حكم المباراة: عمار الصالحي, ساعده جمعه ابو اصبيح, منذر ابو حسين وراقبها مأمون دراويش.

رئيس رابطة جماهير عميد الاندية الفلسطينية " شباب الخليل" الحاج باسم العويوي الذي حضر المباراة اعرب عن سعادته الغامره بهذا الفوز, وشدد على ان فريق ناشئي العميد يشكل فريق الاحلام والمستقبل, ووجه العويوي شكره الجزيل للمدرب عماد ناصر الدين الذي يبذل قصارى جهده للارتقاء بمستوى فريق العميد.

ومما تجدر الاشارة اليه ان المدرب عماد ناصرالدين يقود تدريبات فريق جمعية الشبان المسلمين في الخليل الذي يعتبر من فرق المقدمه في الدوري الحالي الذي ينظمه اتحاد كرة القدم الفلسطيني, ايضا كان عماد احد ابرز لاعبي العميد لسنوات طوال, وعلى نفس الصعيد يدرب فريق ناشئي شباب السموع المدرب علي ربيع الذي كان نجما ساطعا في فريق اهلي الخليل لعدة سنوات سابقه وحقق معه نتائج طيبه.

في سياق آخر تتقدم اسرة نادي شباب الخليل, رئيس واعضاء الهيئة الاداريه, التراس شباب الخليل, رابطة المشجعين, شبكة العميد الاعلاميه, اللجنة الرياضيه, الطاقم الفني واللاعبين باجمل التهاني والتبريكات من الزميل الاعلامي الخلوق "عنان شحاده" بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي اجريت له اول امس وتكللت بالنجاح الباهر, وتمنت اسرة العميد للاعلامي عنان شحاده الشفاء العاجل والعودة السريعه الميمونه للميادين الرياضيه الفلسطينية.

على صعيد آخر قام رئيس واعضاء رابطة مشجعي شباب الخليل بزيارة الى ديوان آل اقنيبي لتقديم واجب العزاء للاعلامي البارز محمود اقنيبي احد اعضاء شبكة العميد الاعلاميه السابقه لوفاة ابنة شقيقه "تالا" وكان في استقبالهم كبار وجهاء العائلة.