وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابو علان: اسرة الغزلان جاهزة لمهرجان كأس الشهيد ابوعمار

نشر بتاريخ: 30/03/2012 ( آخر تحديث: 30/03/2012 الساعة: 14:15 )
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية - اكد الحاج باسم ابوعلان رئيس نادي شباب الظاهريه ان مجلس ادارة النادي واللجان العامله انهت كافة الاستعدادات لأقامه مهرجان بطوله كأس الشهيد الخالد ابوعمار .

واشار ابوعلان الى ان المهرجان يقام على شرف هرم الرياضه الفلسطينيه سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنه الاولمبيه الفلسطينيه وبحضوره وشخصيات سياسيه ورجال اعمال ورؤساء المؤسسات والانديه والاتحادات وقادة الاجهزه الامنيه في الوطن .

واشاد ابوعلان بجماهير الغزلان الوفيه التي ساندت المؤسسه وفي جميع الظروف وشكلت شبكة امان في ظل الضغط الهائل والمصاريف الباهضه في موسم استثنائي للغزلان .

وشدد ابوعلان الى ان مجلس الادارة وعد جماهيره ببناء فريق بطولات وهذا ما تحقق من خلال الحصول على اولى واهم بطولات الموسم كونها تحمل اسم الشهيد الخالد ابوعمار ومشيدا بجهود مجلس الادارة في بناء مقر للنادي وملعب الخماسيات والصاله الرياضيه والتي شارف العمل بها على الانتهاء ووضع حجر الاساس من قبل معالي رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض لاستاد الظاهريه الدولي بجهد مشترك بين النادي وبلدية الظاهريه ووعدا جماهير الغزلان بالمزيد من المشاريع المستقبليه لمؤسسه النادي .