وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سيمون خير : الفوز على جنين أعطانا الأمل بالتأهل والقادم صعب

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 15:58 )
غزة - معا - كامل غريب - قال سيمون خير المدير الفني لفريق الكرة في نادي هلال أريحا أن تجاوز جنين وحد الثلاث نقاط أعطي الأمل للفريق من جديد للمنافسة على احدي البطاقات الأربعة المؤهلة إلي دوري المحترفين الفلسطيني الموسم الحالي لاسيما بعد نزيف النقاط الذي عاني منه الفريق في الأسابيع الأخيرة .

وقال خير أدرك أن الأداء لم يكن مقنعا لكن حققت الأهم واعدنا لأنفسنا أمل جديد للمنافسة على الصعود موضحا انه يعذر لاعبيه خلال اللقاء كون أن التوتر غلب على الجميع خوفا من الخسارة أو حتى التعادل لاسيما وان أي نتيجة غير الفوز تضعف آمالنا بالتأهل مشيدا بالأداء الراقي لفريقه وقدرتهم على التحكم في الكرة والسيطرة والتفوق على الخصم في أوقات المباراة حتى تحقيق الهدف الصعب .

و يرى ان فريقه يسير بثبات باتجاه اللعب في دوري المحترفين، لكنه يرى أنه ما زال هنالك الكثير أمام الفريق لفعله من أجل تحقيق هذا الهدف، مشيراً إلى أن الثلاث لقاءات المقبلة أمام الخضر وبيت لقيا وأبو ديس تعتبر غاية في الأهمية للفريق وأنه لا بد أن يحقق الفريق النقاط التسع لضمان التأهل دون النظر لنتائج الآخرين.

وابدي خير تفاؤله بقدرة الفريق على الصعود لاسيما مع اجتيازه عقبات صعبة ولكن القادم أصعب لا مجال للتهاون بأي فريق وسنقاتل للحصول على النقاط التسع حتى يتحقق حلمنا بالتأهل .

وطالب خير محبي وجماهير الهلال بدعم ومساندة الفريق في هذه المهمة الصعبة التي تحتاج لتكاثف الجميع حتى تحقيق حلم الصعود إلي دوري المحترفين .