وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فادي لافي : احلم بالثنائية ولقاء البيرة مفتاح لقب دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 16:00 )
غزة - معا - كامل غريب - أكد فادي لافي مهاجم فريق الكرة في نادي هلال القدس انه يحلم في تحقيق ثنائية الدوري والكأس الموسم الحالي مع فريقه ليكون موسم استثنائي للنادي العام الحالي لاسيما وانه يري أن فريقه هو الأفضل والاجهز والأحق بلقب الدوري الفلسطيني إضافة للكأس .

وقال لافي أن لقاء الثقافي الكرمي كان صعبا للغاية رغم أننا أضعنا فرصا محققة للتسجيل واصفا الفوز الصعب بالطبيعي كون أن لقاءات الكأس عادة ما تنتهي بصعوبة لاي لفريق والحمد الله نجحنا في تحقيق الهدف بالتأهل لدور الثمانية والمحافظة على أملنا ورغبتنا بالتتويج بالكأس إلي جانب بطولة الدوري .

ونوه لافي أن تركيز الفريق في بطولتين قد يؤثر على الاداء لكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن خضر عبيد نجح في تجهيز اللاعبين نفسيا وبدنيا خلال التوقف و ترك بصماته التدريبية سريعا رغم قلة الوقت .

وأوضح أننا سنغلق كل أحداث لقاء الثقافي لنفكر في لقاء مؤسسة البيرة الذي يعتبر مفتاح التتويج بلقب دوري المحترفين مشددا على صعوبته لاسيما وان البيرة يعاني من شبح الهبوط ويقاتل من اجل كل نقطة وما يدفعنا للحذر من اللقاء واللعب بإصرار على الفوز وبكل جدية .

وطالب لافي جماهير الهلال بمساندة الفريق بالمرحلة القادمة كونها مرحلة مصيرية في تاريخ مؤسسة نادي الهلال .
ونوه لافي إلي أن الهلال دخل المسوم الحالي للمنافسة على البطولات ولدينا تصميم على إحراز الثنائية في انجاز يحسب لنا في هلال القدس ولإسعاد جمهوره الكبير والوفي .