وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الديمقراطية" ونادي الاسير في طوباس يكرمان الأسير المحرر بني عودة

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 18:24 )
طوباس- معا- نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ونادي الأسير الفلسطيني حفلا تكريميا لأسير الجبهة المحرر نسيم بني عودة الذي أفرج عنه بعد 9 سنوات من الاعتقال في سجون الاحتلال.

وجرت الفعالية بحضور أمين سر الجبهة الديمقراطية وأعضاء قيادتها المركزية بسام المسلماني وسفيان بركات وكادر الجبهة الديمقراطية في طمون وعدد من قادة وممثلي القوى وفصائل العمل الوطني جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة العربية الفلسطينية وحركة فتح، بحضور مدير نادي الأسير في طوباس محمود صوافطة والذي أكد بدوره على أن الإفراج عن الأسير نسيم بني عودة في هذا اليوم هو تأكيد على ان هذا الاحتلال زائل و ان شعبنا قادر على الاستمرار في مسيرة الكفاح و النضال حتى تحرير هذه الأرض.

بدوره أشاد أمين سر الجبهة في بلدة طمون أيمن غريب بالنضال وروح الصمود للأسير المحرر، مؤكدا على أن هذه الفعالية التي نقوم فيها بزرع الأشجار ستكون شاهدا حيا على أن هذا الشعب قادر على العطاء و سيبقى متمسكا بثوابته الوطنية.

في السياق ذاته رحب المسلماني بهذه السواعد الخشنة التي تعرف كيف تزرع وتبني ناقلا تحيات أعضاء القيادة المركزية والأمين العام القائد نايف حواتمه للأسير وعائلته ولجميع اعضاء الجبهة متمنيا التقدم معا نحو بناء صرح فلسطين دولة ديمقراطية وعاصمتها القدس الشريف مكللة بسواد الأسرى الأحرار وبعيون اللاجئين و المبعدين.

من ناحيته أكد سكرتير جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طوباس موفق أبو سياج على أن يوم الأرض سيبقى خالدا في ذاكرة كل فلسطيني على هذه الأرض وسيكون هذا حافزا لاستنهاض كل طاقات الشعب في المقامة والنضال.

وفي نهاية الفعالية أكد سمير صوافطة أمين سر الجبهة العربية الفلسطيني في المحافظة على الدور العظيم الذي تضطلع به جماهير شعبنا من حراك ونضال في وجه هذا المحتل.