وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الاصدقاء تستقبل وفدا من مؤسسة عرفان كندا

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 17:59 )
غزة - معا - استقبلت جمعية الاصدقاء لذوي الاحتياجات الخاصة وفد من مؤسسة عرفان كندا ضم كل من صلاح ابو نقيرة من مكتب كندا واعتدال الخطيب مديرة مكتب عرفان في مدينة غزة.

هذا وكان في استقبال الوفد محمود ابو مر رئيس الجمعية واياد ابو غالي المدير التنفيذي وعدد من مدراء البرامج والعاملين في الجمعية.

وفي بداية اللقاء استعرض ابو مراهم نشاطات وانجازات الجمعية واهم البرامج والمشاريع المنفذة وتحدث عن معاناة الاشخاص ذوي الاعاقة وما هي التحديات التي تواجههم ونوقش في اللقاء شحنة مساعدات تشتمل على ادوات مساعدة وزي مدرسي تم ارسالها من قبل مؤسسة عرفان الى جمعية الاصدقاء في انتظار وصولها الى المعبر ايضا تم بحث العديد من القضايا حول احتياجات الاشخاص ذوي الاعاقة في مدينة رفح.

وبحث آليات لتعاون مشترك من اجل تخفيف معاناتهم واكد ابو نقيرة ان الشحنة والتي ستصل خلال ايام تشتمل على العديد من احتياجات ذوي الاعاقة وان مؤسسة عرفان كندا مهتمة وستبدل قصارى جهدها لخدمة ابناء هذه الشريحة في قطاع غزة.

واكدت الخطيب ان العلاقة بين مؤسسة عرفان وجمعية الاصدقاء هي علاقة استراتيجية وعلاقة شراكه وانهم سيعملون جاهدين من اجل تخفيف معاناة ذوي الاعاقة وتقديم كل ما يمكن من اجل مساعدتهم واعرب ابو نقيرة عن اعجابه بأداء الجمعية وبرامجها.