وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتدى الجامعيين في بني نعيم يعقد مؤتمرا حول المناهج وسبل تطويرها

نشر بتاريخ: 31/03/2012 ( آخر تحديث: 31/03/2012 الساعة: 18:10 )
الخليل - معا - انعقد في بلدة بني نعيم المؤتمر الاول بعنوان "المناهج الفلسطينية نحو التطوير" في قاعة بلدية بني نعيم بتنظيم من منتدى الجامعيين وبشراكة مع البلدية.

ويهدف المؤتمر لمناقشة واقع المناهج الفلسطينية الجديدة وسبل تطويرها بما يتماشى وحاجة الطلاب والمدرسين واولياء الامور.

حيث قدمت مجموعة من الاوراق العلمية المتميزة من قبل مجموعة من المختصين في مجال المناهج التربوية من الجامعات الفلسطينية ومكاتب التربية في الخليل اضافة الى مجموعة من المدرسين ومعلمي الميدان.

وتركزت محاور المؤتمر حول التعليم التكاملي واستخدام التكنولوجيا واثرها على المناهج على مدار يوم كامل وبمشاركة فاعلة من المعلمين ومؤسسات المجتمع المدني المختلفة.

واكد مهند مناصرة امين سر منتدى الجامعيين ان الهيئة الادارية للمنتدى وضعت نصب عينها جملة من الانشطة النوعية نفذت وستنفذ خلالها قضايا علمية وتربوية متنوعة.

واشار المناصرة ان منتدى الجامعيين ينوي عقد مؤتمر سنوي في البلدة بهدف مناقشة موضوعات علمية واكاديمية وتربوية وصحية وبيئية مختلفة وان النجاح منقطع النظير للمؤتمر الاول هو الدفعة الاكبر من اجل الاستمرار في هذه المؤتمرات وتطويرها واقامتها بشكل سنوي.

كما شكر المناصرة كافة الجهات الراعية والمساهمين في انجاح المؤتمر التربوي في كافة مواقعهم بمن فيهم بلدية بني نعيم وطواقمها ومنتدى الجامعيين واللجنة التحضيرية واللجنة العلمية وكذلك المؤسسات الداعمة والممولة والمجتمع المحلي في بني نعيم الذي كان لة الدور الاكبر في نجاح المؤتمر.