وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إحياء ذكرى يوم الأرض في دبي والإمارات الشمالية

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 07:42 )
القدس- معا- شاركت جماهير شعبنا الفلسطيني في دبي والإمارات الشمالية في إحياء ذكرى يوم الأرض الخالد، وذلك في المهرجان الحاشد الذي أقامه النادي الثقافي الفلسطيني بالجامعة الأمريكية في الشارقة على المسرح الرئيسي في الجامعة.

تقدم الحضور كلاً من محمد دياب الموسى مستشار حاكم الشارقة، وقاسم رضوان قنصل عام دولة فلسطين في دبي وأعضاء القنصلية.

وفي كلمته التي إفتتح بها المهرجان، نقل القنصل العام تحيات الرئيس محمود عباس أبومازن للحشد الجماهيري مؤكداً على تمسك قيادتنا الحكيمة بالثوابت الوطنية وفي مقدمتها حق شعبنا في أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ثم بين القنصل معاني يوم الأرض الخالد وأهمية الأنشطة و الفعاليات التي تجذر الأنتماء للأرض والدفاع عنها في عقول الأجيال الفلسطينية البعيدة أو المبعدة عن فلسطين.

وشكر إدارة النادي الثقافي الفلسطيني على نشاطهم الوطني الثقافي المستمر.
|170196|
ثم ألقى الطالب وليد حجازي رئيس النادي الثقافي الفلسطيني كلمة أكد فيها على تمسك الطلاب بهويتهم الوطنية الفلسطينية التي يحملها كل مؤمن بعدالة القضية الفلسطينية هوية أو إنتماءً.

توالت بعد الكلمات الإفتتاحية فقرات الأمسية، حيث قدمت فرقة وطن للرقص الفلكلوري التابعة للنادي الثقافي عرضاً فنياً مبهراً تفاعل معه الحضور، تبعه فقرة شعرية للطالب أحمد الأخرس، وكان مسك الختام مع فنان الثورة الفلسطينية أبو عرب رافقته فرقة الدلعونا، حيث صدح بأشهر أغانيه الوطنية والشعبية التي ألهبت مشاعر الحضور طوال مدة الأمسية.|170194|