وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

7 إصابات نتيجة حوادث سير في رام الله وقلقيلية

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 11:30 )
7 إصابات نتيجة حوادث سير في رام الله وقلقيلية
رام الله -معا- تعاملت طواقم الدفاع المدني في محافظتي رام الله وقلقيلية اليوم مع ثلاث حوادث سير منفصلة نتج عنها ثمانية إصابات بين متوسطة وطفيفة.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن الطواقم في محافظة رام الله عملت على تحرير وإخلاء أربع إصابات من داخل المركبتين نتيجة لحادث التصادم على الشارع الرئيس في بلدة بير زيت والمركبات من نوع أوبل وهونداي، كما وأصيب سائق مركبة ومرافقه برضوض وجروح متوسطة نتيجة حادث إنحراف وإنقلاب مركبة من نوع بيجو على شارع عزون جيوس في محافظة قلقيلية فعملت الطواقم على إخلاء وتحرير المصابين من المركبة نتيجة الحادث،.

وأخلت طواقم الدفاع المدني في محافظة قلقيلية أيضاً اليوم إصابتين نتيجة حادث سير إصطدام مركبة بالسياج الحديدي على شارع المنتزهات في مدينة قلقيلية ، فقد عملت الطواقم على تقديم الإسعاف الأولي للمصابين وتسليمهم لمركبة الإسعاف ووصفت إصابتهم بين متوسطة وطفيفة ومن ثم إزالة الزجاج والزيوت من أمام حركة المرور والسير وإعادة المركبات لمسارها على الشارعين .

واهاب الدفاع المدني بالسائقين ويدعو لتفقد المركبة وعمل الصيانة اللازمة لها وخصوصاً المكابح وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ والحذر من الإنزلاق والتدهور.