وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد بريطاني يزور كلية فلسطين التقنية بدير البلح

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 14:20 )
غزة- معا- زار وفد بريطاني كلية فلسطين التقنية بدير البلح يضم كلاً من مارتن وليم عضو البرلمان البريطاني ورئيس اتحاد طلبة جامعة برادفورد، بالإضافة إلى 15 طالبا وطالبة من جامعتي برادفورد وساوث أمبتون وكان في استقبالهم د. هيثم عايش عميد الكلية وأ. أيمن تنيرة نائب العميد للشؤون الأكاديمية وأ. منصور الأيوبي نائب العميد للتخطيط والتطوير وم. سعيد أبو الروس رئيس قسم المشاريع ود. نعيم المصري رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية .

ورحب د. عايش بالوفد الزائر مؤكداً على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية واكتساب المهارات بين الطلبة الفلسطينيين ونظرائهم في الدول الأوروبية لاسيما البريطانية منها.

وأشار د. عايش إلى مثل هذه الزيارات تفتح الآفاق والتوسع المعرفي والاطلاع على المستجدات والمعلومات الحديثة في المجالات المختلفة ولاسيما أن الوفد يضم العديد من التخصصات العملية شاكراً الوفد على هذه الزيارة التي تأتي في ظل الظروف الحالية وتساهم في التخفيف من حده الحصار الذي أثر على كافة مناحي الحياة وخاصة التعليمية.

وشاهد الوفد عرض تقديمي يعرف بالكلية وأقسمها وتخصصاتها المختلفة وانجازاتها وتركيزها على الجوانب التقنية التي تخدم السوق المحلي.

وتبادل الوفد النقاش فيما يخدم التعليم التقني والمهني وتكنولوجيا الحاسوب والاتصال والإعلام مبدياً استعداده للمساهمة في تقديم كافة وسائل العون والمساعدة بما يخدم الكلية.

وأبدى الوفد تعاطفه مع الطلبة الفلسطينيين وثمن دورهم في استمرار التواصل التعليمي رغم الظروف المعيشية الصعبة معربا عن أمله في إزالة كافة العقبات أمام المسيرة التعليمية وداعياً إلى ضرورة جلب التكنولوجيا التعليمية الحديثة.

وفي نهاية الزيارة تجول الوفد الزائر داخل أروقة ومختبرات الكلية المختلفة كفنون التلفزيون والاتصالات والتحكم المنطقي المبرمج.