وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس بلدي دورا الجديد يتسلم مهامه رسميا

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 14:37 )
الخليل- معا- تم إتمام مراسيم إستلام وتسليم لجنة البلدية من المجلس السابق لرئيس وأعضاء مجلس بلدية دورا الجديد وهم: رئيس البلدية السيد زياد الرجوب.

جاء ذلك بحضور مدير عام وزارة الحكم المحلي في الخليل المهندس رشيد عوض ممثلاً عن وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي وطاقم موظفي المديرية

وعضوية كل من: وليد خليل أبو شرار، أحمد عبد الله السويطي، فواز محمد الحريبات، ماهر محمود النمورة، جميل بدوي مسالمة، محمد حسن الحروب، محمد عبد القادر مشارقة، باسم أحمد شاكر دودين، فاطمة محمد أبو كته، الدكتور شاهر رمضان حجة، خليل موسى عمرو، أحمد يوسف حنتش، محمد أحمد أبو عوض، يوسف محمود أبو صالح.

ورحب في البداية رئيس البلدية السابق السيد مصطفى الرجوب وبارك للمجلس الجديد وتمنى لهم التوفيق في عملهم، وأشار إلى انجازات المجلس البلدي السابق والمشاريع التي تم تنفيذها منذ قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية معبراً عن اعتزازه بزملاءه لما حققوه من تطوير في المرافق العامة والمشاريع المنفذه.

كما تحدث مدير عام وزارة الحكم المحلي ونقل تحيات وزير الحكم المحلي للمجلس السابق واللجنة الجديدة ولأهالي مدينة دورا ومؤسساتها كافة، كما وتحدث عن انجازات المجلس السابق وتفوقه على مستوى المحافظة بالمهنية العالية والشفافية معرباً عن تمنياته للمجلس الجديد بالنجاح والتوفيق، وأكد أن وزارة الحكم المحلي ستولي جهداً في دعم وتنفيذ مشاريع تنمويه وبنى تحتيه.كما وطالب الجميع التعاون مع المجلس البلدي الجديد ومساعدته.

وتحدث رئيس البلدية الجديد السيد زياد الرجوب ووجه شكره للسلطة الوطنية الفلسطينية ممثلة برئيسها ابو مازن وشكر ايضاً دولة رئيس الوزراء د. سلام فياض ووزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي على الثقة التي أولوه إياها، ووجه شكره ايضاً لرئيس وأعضاء المجلس السابق وإلى مؤسسات المدينة ووجهائها والأجهزة الأمنية والمواطنين وموظفي البلدية، وطالبهم بالوقوف مع البلدية ودعمها، وتحدث عن ظروف تشكيل المجلس البلدي الحالي والساعي منذ سنوات للبدء بعمليه ضم قرى وتجمعات دورا إلى بلدية واحدة ، وأضاف أننا كمجلس جديد سنبذل أقصى جهودنا وبروح الفريق الواحد إلى تطوير مدينتنا وقرانا والعمل على نموها وازدهارها وذلك بالتعاون مع كافة القوى السياسية الفاعلة والمؤسسات في المنطقة وأصحاب الخبرات في كافة المجالات لما يخدم مدينة دورا وقراها ومواطنيها.

كما واشاد أمين سر حركة فتح /اقليم الجنوب "ياسر دودين" بانجازات بلدية دورا من خلال ما قامت به من مشاريع تطويرية، معرباً عن أمله أن يواصل المجلس الجديد عملية الاعمار والتطوير ووضع الخطط والبرامج لتنفيذ المزيد من المشاريع.

وأكد دودين أن حركة فتح تقف وراء هذا المجلس بالدعم والمساندة لدى الحكومة الفلسطينية والدول المانحة للوصول إلى الأفضل.

وتم في نهاية الجلسة تلاوة قرار وزير الحكم المحلي بشأن تشكيل لجنة بلدية دورا الجديدة والموقع من وزير الحكم المحلي د. خالد القواسمي.