وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأسير الفلسطيني ينظم اعتصاما تضامنيا مع الأسير محمد التاج وثائر

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 19:28 )
طوباس -معا- نظم في محافظة طوباس، اعتصام تضامني مع الأسرى محمد التاج وثائر دراغمة وذلك بحضور محافظ محافظة طوباس مروان طوباسي ورئيس بلدية طوباس عقاب دراغمة وأمين سر الإقليم حسن ابو العيلة وممثلي القوى السياسية في المحافظة والناطق الرسمي للحملة الشعبية بسام مسلماني ومنسق الحملة احمد الأسعد، وذلك بمشاركة رسمية وشعبية نظم نادي الأسير الفلسطيني والقوى السياسية والهيئة العليا في المحافظة.

وفي البداية تحدث محمود صوافطة مدير نادي الأسير ومنسق الهيئة العليا في المحافظة عن الأسير التاج المضرب عن الطعام منذ 15/3/2012 والأسير ثائر دراغمة والأسير عدي جهاد .

بدوره محافظ طوباس مروان طوباسي أكد أن القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن يتابعون لحظة بلحظة ما يجري في سجون الاحتلال وان الرئيس يبذل كل الجهود من اجل إنهاء ومعاناة أسرانا كما نقل تحيات الرئيس لأهالي الأسرى وصمودهم .

من جهته تحدث عقاب دراغمة رئيس بلدية طوباس حيا صمود الأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال وناشد العالم من اجل التدخل لإنهاء معاناة الأسرى

من جهة أخرى تحدثت والدة الأسير التاج أشادت بوقوف الفعاليات الرسمية والشعبية مع إضراب الأسرى وقالت أن حياة ابنها محمد التاج في خطر شديد ودعت الأسرى المضربين إلى مزيدا من الصبر والصمود .

ونيابة عن القوى السياسية في المحافظة تحدث خالد منصور، داعيا إلى أوسع حملة تضامن مع الأسرى ودعا المجتمع الدولي والعالم اجمع لتحمل مسؤولياته تجاه قضية الأسرى .