وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيوب يثني على انجازات ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 19:37 )
غزة - معا - محمد حجاج –دائرة الإعلام - أثنى ا.وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على الانجازات الرياضية الباهرة التي حققها الرياضيون من ذوي الإعاقة في ملتقيات دولة الإمارات العربية التي جرت مؤخرا بمشاركة العديد من دول العالم وحقق خلالها أبطال فلسطين احد عشرة ميدالية متنوعة.

جاء ذلك خلال استقبال أيوب لكل من علي النزلي وعلاء الشطلي عضوي مجلس الإدارة الجديد للجنة البارلمبية الفلسطينية في مكتبه بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة ظهر الأحد1/4.

وبارك أيوب خلال اللقاء الانجازات الكبيرة التي حققها هؤلاء الأبطال الذين رفعوا اسم وعلم فلسطين عاليا خفاقا في ملتقيات الإمارات,لافتا أن اللجنة الاولمبية وكل الأسرة الرياضة مدينة لهم بهذه الانجازات الكبيرة التي تعد مفخرة لكافة أبناء شعبنا الذين قهروا المستحيل بإرادتهم.

وأكد أيوب دعمه لخطوات اللجنة البارلمبية في سبيل تطوير رياضة ذوي الإعاقة والرفع من شانها وتحقيق هذه الانجازات في غضون فترة التي توجت بالتأهل إلى دورة الألعاب الاولمبية الصيفية بلندن صيف العام الجاري 2012.

واعتبر أيوب أن المجلس الجديد للجنة البارلمبية يتمتع بالمهنية والكفاءة المشهود لهم بها,ولهم تجربة جيدة في الارتقاء والنهوض برياضة ذوي الإعاقة بمحافظات الوطن. أما عضوا اللجنة البارلمبية النزلي والشطلي فقد وضعا أيوب في صورة الاستعدادات للمرحلة المقبلة التي يجريها أبطال فلسطين للمرحلة المقبلة وبضمنها خوض استحقاق منافسات العاب لندن لذوي الإعاقة.