وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة الشبيبة الطلابية بالقدس المفتوحة تنظم مهرجانا بمناسبة يوم الارض

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 22:35 )
اريحا-معا- أقامت حركه الشبيبة الطلابية في جامعه القدس المفتوحة باريحا صباح اليوم الاحد الاول من شهر ابريل مهرجان الوفاء، الذي هو وفاء للارض ووفاء للاسرى القابعين في سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وحضر المهرجان اللواء توفيق الطيراوي عضو اللجنة المركزيه لحركه فتح وامين سر اقليم اريحا صائب نظيف والدكتور باسم شلش مدير منطقه اريحا التعليميه ونائب قائد منطقه اريحا وممثلي عن محافظه اريحا وممثلين عن المؤسسات الوطنيه والحكوميه هذا الى جانب جمع غفير من الحضور.

وأشار اللواء الطيراوي في كلمته الى جهود حركة الشبيبة الطلابية ودورهم في بناء الوطن، وشدد على دورهم في تطبيق أهداف حركة والارتقاء بها والى دور الشبيبه الفاعل والواعد على الصعيد الوطني وخدمه الحركه، واشاد بدورها على مستوى الوطن بالعمل والمثابره

وأشار شلش في كلمته الى شكر حركة الشبيبة الطلابية على دورها في الجامعة وحرصهم على العمل وتطرق الطيرواي بحديثه عن معاناة الاسرى في سجون الاحتلال وعن تمسك ابناء الشعب بالارض.

وأكد منسق الشبيبة في جامعة القدس المفتوحة يوسف محارمه على صمود الاسرى القابعين في سجون الاحتلال وتقدم بالشكر الى كل القائمين على حركة الشبيبة في الجامعة في السنوات الماضية.

وفي نهاية المهرجان قام اللواء توفيق الطيراوي بتكريم امين سر الاقليم ونائب قائد المنطقه ومحافظ اريحا والدكتور باسم شلش وممثل عن محافظة اريحا على جهودهم.