وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فدا: إبعاد الأسيرة شلبي جريمة جديدة بحق الإنسانية تُضاف لسجل إسرائيل

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 01/04/2012 الساعة: 23:43 )
غزة -معا- أدان الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني – فدا سياسة الإبعاد الإسرائيلية بحق الأسيرة المناضلة هناء شلبي، التي أبعدتها اليوم إسرائيل إلى قطاع غزة، فإبعاد الأسيرة شلبي جريمة جديدة بحق الإنسانية تُضاف لسجل إسرائيل العدواني.

وأكد محمود روقة، عضو اللجنة المركزية لفدا ومسؤول المكتب الصحفي على أن الجريمة التي مارستها إسرائيل بحق الأسيرة المناضلة شلبي تُؤكد على مضي الاحتلال الإسرائيلي بسياسته العدوانية ضد الأسرى الفلسطينيين في زنازين ومعتقلات الاحتلال واستمرار لسياستها الإجرامية بحق شعبنا الذي انتفض بالأمس في ذكرى يوم الأرض الخالد ليُعلن للعالم أجمع أن نضال شعبنا لن يتوقف ولن يلين. وحيَّا روقة الصمود الأسطوري للمناضلة شلبي في وجه الجلاد الإسرائيلي كما كل جموع أسرانا، مطالباً المجتمع الدولي وفي مقدمته منظمات حقوق الإنسان بالتحرك الفوري لوقف سياسة الإبعاد التي تنتهجها إسرائيل، وضرورة العمل على إعادة كل المبعدين الفلسطينيين أينما كانوا إلى أهلهم و ديارهم، وحماية أسرانا عملاً بالقانون الدولي.

بدوره طالب بسام حسونة عضو لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية، مسؤول ملف الأسرى في فدا القيادة الفلسطينية بالتحرك الفوري وعلى كل الجبهات من أجل فضح ووقف سياسة إسرائيل العدوانية بحق أسرانا وأسيراتنا. وناشد حسونة الأسرى بتوحيد كلمتهم ورص صفوفهم في مواجهة الجلاد الإسرائيلي، وأكد على متابعة الدعم والإسناد من قبل كافة القوى الوطنية والإسلامية لنضال الحركة الأسيرة وفي مقدمة هذا الدعم إنهاء الانقسام البغيض وتعزيز الوحدة الوطنية عبر تطبيق وتنفيذ اتفاق القاهرة وإعلان الدوحة وصولاً إلى حكومة الوفاق الوطني.