وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة طاولة الاجهزة الامنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 14:34 )
سلفيت- معا- بحضور مدير التوجيه السياسي والوطني المقدم صالح ثابت والدكتور حسام بلعاوي مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضه في محافظه سلفيت ولجنه العلاقات العامه للمؤسسة الامنيه ووفد من نادي سلفيت الرياضي ضم كل من خالد المصري وحسين الرشيد وهاني طليب ومنسق النشاط المفوض رامي حسان تم اجراء القرعه للافراد المشاركين وعددهم ستة عشر لاعبا من ابناء المؤسسة الامنيه.

وفي بدايه اللقاء رحب المقدم صالح ثابت بالحضور شاكرا تعاونهم واستجابتهم لدعوة التوجيه السياسي والوطني بالاشراف على القرعة والدوري قائلا ان هيئة التوجيه السياسي والوطني تهتم بالجانب الترفيهي والرياضي لابناء المؤسسة الامنيه وليس فقط بالجانب التوعوي والثقافي.

وتحدث د. حسام بلعاوي مدير المجلس الاعلى للشباب والرياضه عن التعاون والتنسيق مابين مديرة الشباب والرياضه والمؤسسة الامنيه ممثلة بالتوجيه السياسي بعقد مثل هذه النشاطات التي تهدف وتصب في تعزيز العلاقة والانتماء بين افراد المؤسسة الامنيه والانتماء للارض والوطن.

وشكر حسين المصري ممثلا عن وفد نادي سلفيت الرياضي هيئة التوجيه السياسي والوطني على اهتمامها بالجانب الرياضي للمؤسسة الامنيه قائلا ان المؤسسه الامنيه شريحة واسعة من ابناء فلسطين يجب الاهتمام والاعتناء بها ومؤكدا ان نادي سلفيت ا بوابه مفتوحه لابناء المؤسسة الامنيه في أي وقت وان النادي جاهز لتقديم الخدمة المستمره لابناء المؤسسة الامنيه في الجانب الرياضي.

وفي النهاية تم اختيار لجنه اشراف على الدوري برئاسه المفوض رامي حسان الذي شكر بدورة الحضور على تلبية الدعوة كما قدم شكره ايضا لحركة فتح اقليم سلفيت ممثلة بامين السر عبد الستار عواد الذي قدم الجوائز للفرق الثلاث الفائزة وان 3/4/2012 يوم انطلاق دوري تنس الطاوله لابناء المؤسسة الامنيه في نادي سلفيت الرياضي.