وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الركن جهاد جيوسي يشيد بأداء الأجهزة الأمنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 18:29 )
سلفيت- معا- أشاد اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد الارتباط العسكري بأداء الأجهزة الأمنية في محافظة سلفيت وجهودها في حفظ الأمن والنظام وانفاذ القانون وحماية أمن الوطن المواطن وممتلكاته.

جاء ذلك خلال جولة قام بها للمحافظة استهلها بزيارة محافظ المحافظة المهندس عصام بكر في مكتبه حيث استمع منه- بحضور قادة الأجهزة الأمنية ومدير مكتب التنسيق والارتباط في محافظتي قلقيلية وسلفيت- الى عرض موجز عن أهم فعاليات وأنشطة وبرامج المحافظة التي تتم بتعاون وانسجام كاملين مع الأجهزة الأمنية والمؤسسات المدنية المعنية.

كما تطرق المحافظ الى بعض المشاكل والعقبات التي تقف في طريق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمدينة وفي مقدمتها استمرار اغلاق المدخل الشمالي أمام الحركة العامة مما يكبد الاقتصاد المحلي خسائر بمئات آلاف الشواكل الى جانب الوقت والجهد المهدور, مشيرا الى الصعوبات التي تواجهها الأجهزة الأمنية في حفظ النظام في بعض بلدات المحافظة مثل حارس وكفل حارس وخاصة مع بروز ظاهرة السرقات والاعتداءات الليلية, وأكد في هذا المجال على أهمية السعي لافتتاح مراكز شرطة في بلدة دير استيا ويلدة كفر الديك.

اللواء جهاد جيوسي أكد من جانبه أن الارتباط العسكري الفلسطيني سيطور عمله ويرفع من مستوى أدائه ونهج تعاطيه مع الارتباط المدني الفلسطيني ليكون قادرا على خدمة المحافظة والأجهزة الأمنية والمواطن.

وأكد على منح كل الدعم لمكتب الارتباط الفلسطيني في محافظتي قلقيلية وسلفيت ليعزز من تواصله مع المحافظ وقادة الأجهزة الأمنية, كما سيتابع على المستوى المركزي وبالحاح ووضوح كافة المشاكل التي بحاجة الى حل داعيا في الوقت نفسه الى تضافر جهود الجميع للتحدث بلغة وخطاب موحدين مما يساعد على تحقيق الأهداف المرجوة.

ولبى اللواء الركن جهاد جيوسي في ختام الجولة وقبل مغادرة المدينة دعوة قائد المنطقة ومدير الشرطة ومدير الاستخبارات لزيارة مقراتهم والاطلاع على سير العمل فيها.