وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلطة المياه: فعاليات الاحتفال بيوم المياه العالمي مستمرة

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 16:20 )
رام الله - معا - شارك طاقم سلطة المياه الفلسطينية بالاحتفال الذي نظمته مدرسة ومجلس قروي قراوة بمناسبة يوم المياه العالمي.

حيث افتتحت مديرة المدرسة نجاح عرار الحفل بكلمة رحبت فيها بالضيوف مبينة إننا نحتفل اليوم على الرغم من استمرار الأزمة المائية الخانقة التي نعاني منها في كل عام والتي تنطبق على معظم الأراضي الفلسطينية، وأعربت أننا في هذا الحفل نناشد جميع المسؤولين من اجل إيجاد حل للازمة المائية الخانقة التي نعيشها.

وقدم كلمة سلطة المياه م. عبد الناصر والذي استعرض من خلالها وحرص دول العالم كافة على الاحتفال بهذا اليوم من اجل دق ناقوس الخطر لما آل إليه واقع المياه في دول العالم، وإننا في فلسطين ولخصوصية الوضع لدينا نحرص على أن نسمع العالم واقعنا المرير فمياهنا تحت أقدامنا ولا يمكننا الحصول عليها.

وتضمن الحفل جملة من الفعاليات التي قدمها الطلبة مثل تقديم مدرسة قراوة الأساسية لمسرحية تعبر عن الوضع المائي ودبكة شعبية وفقرة للزجل الشعبي.

وقامت سلطة المياه بعمل مسابقة بيمن الطلبة تتضمن أسئلة مائية لمعرفة مدى إطلاع الطلاب على قضية المياه انتهت بفوز مدرسة ذكور قراوة بني زيد الثانوية حيث تم توزيع جوائز رمزية للأطفال المشاركين وللمدرسة الفائزة.