وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يبحث مع الاولمبية الهولندية سبل تعزيز العلاقات الرياضية

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 17:39 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام باللجنة الاولمبية- استقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم وفدا من اللجنة الاولمبية الهولندية ومسؤولين من مؤسسة الحق في اللعب ، وذلك في مكتبه باتحاد كرة القدم ظهر اليوم الاثنين.

وبحث اللواء الرجوب مع الوفد الضيف اليات وسبل تعزيز العلاقات الرياضية بين الجانبين في المستقبل خصوصا وان الوفد يقوم بزيارة تفقدية لمشاريع تقيمها مؤسسة الحق في اللعب في فلسطين.

وتكون الوفد من ممثلين عن اللجنة الاولمبية الهولندية وسفيرة الحق في اللعب البطلة الاولمبية الهولندية نيكولين سوربرج و ممثل مكتب المؤسسة في هولندا والمدير الاقليمي للمؤسسة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا عبد الحفيظ اللاذقي.

من جانبه اعرب الوفد عن تقديره الكبير للجهد المتواصل الذي يقوم به اللواء الرجوب من اجل تطوير الرياضة الفلسطينية وايصال رسالتها العادلة الى العالم، معربين عن سعادتهم باقامة مشاريع مشتركة في المستقبل القريب على مختلف المستويات بالمجالات الرياضية، شاكرين اللواء الرجوب على دعمه ومساعدته للمؤسسة في الاراضي الفلسطينية وتسهيل تنفيذ مشاريعها لما فيه خدمة للرياضة الفلسطينية والدولية.