وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التعاون توقع اتفاقية مع الهلال الاحمر فرع جنين

نشر بتاريخ: 02/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 20:10 )
رام الله- معا- وقعت مؤسسة التعاون في مقرها في رام الله، اليوم الاثنين، اتفاقية مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني-فرع جنين، تقدم المؤسسة بموجبها منحة تمويلية بقيمة حوالي نصف مليون دولار لتأهيل وتشغيل مركز متخصص للأطفال والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة وتزويده بالأجهزة والمعدات الضرورية.

وتهدف هذه المنحة الى المساهمة في الحفاظ على كرامة وتعزيز حقوق الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال تحسين وصولهم الى خدمات نوعية وذات جودة عالية.

وقع الاتفاقية من جانب مؤسسة التعاون مديرها العام د. تفيدة جرباوي، ومن جانب الهلال الأحمر الفلسطيني السيدة عبير إرشيد، وذلك بحضور مسؤولين من مؤسسة التعاون هم مدير دائرة العمليات البرامجية خالد الداوودي ومدير البرامج أحمد حميدان.

يذكر أن مؤسسة التعاون هي مؤسسة غير ربحية مستقلة أسسها عام 1983 مجموعة من الشخصيات الاقتصادية والفكرية الفلسطينية والعربية، بهدف توفير المساعدة الإنسانية والتنموية للفلسطينيين.

وتلامس المؤسسة حياة أكثر من مليون فلسطيني سنوياً عبر ما تقدمه من دعم لتنفيذ آلاف المشروعات والبرامج في الضفة الغربية بما فيها القدس، وقطاع غزة، ومناطق 1948، والتجمعات الفلسطينية في لبنان، ويستفيد منها جميع فئات المجتمع الفلسطيني وبخاصة الأطفال والشباب والفقراء والطلبة وذوي الاحتياجات الخاصة.