وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العميد النقيب يستقبل وفدا من جمعية اللد الخيرية

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 10:31 )
رام الله -معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية ان العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية استقبل في رام الله وفدا رسميا من جمعية اللد الخيرية مكون من السيد ناصر رمانه رئيس الجمعية وعيسى الحصري امين الصندوق ويوسف البابا امين السر.

بدوره رحب العميد النقيب بالوفد الزائروقدم لهم شرحا مفصلا عن الخدمات الطبية والتطورات التي تواكبها والانجازات والخدمات التي تقدمها لابناء المؤسسه الامنية والعاملين به وعائلاتهم وخاصة العلاج والدواء بالرغم من الضائقة المالية التي تمر بها السلطة الوطنية الفلسطينية.

ووضح العميد النقيب ايضا للحضور الجهود الانسانية التي تقدمها طواقم الخدمات الطبية للمواطنين من خلال الايام الطبية التي يتم تنفيذها في جميع انحاء الوطن ويستفيد منها كل شرائح المجتمع وخاصة المحتاجين منهم وايضا دورات الاسعاف والانقاذ وورش العمل والندوات التي تعقد للمدنيين والعسكريين في كل المناطق من اجل بناء شراكة حقيقية وتواصل مستمر مع المجتمع المحلي.

واشاد الوفد الضيف بالنقلة النوعية والتطور الملحوظ الذي حدث في الخدمات الطبية العسكرية خلال الفترة القريبة وبالحهود التي يبذلها العميد النقيب وطاقم الخدمات الطبية من اجل الوصول الى افضل مستوى من الخدمة الطبية والعلمية ,وايضا ضرورة تكثيف اللقاءات المشتركة للاستفادة من الخبرات والطاقات الموجودة في الخدمات الطبية.

واتفق الطرفان على توقيع برتكول مشترك تقوم من خلاله الخدمات الطبية العسكرية بتقديم دورات وورش عمل وتغطية كل النشاطات التي تقوم بها الجمعية سواء الانسانية او الصحية اوالرياضية او الثقافية واية نشاطات اخرى ووجهت جمعية اللد الخيرية دعوة رسمية للعميد النقيب ولطواقم الخدمات الطبية لزيارة الجمعية والاطلاع على نشاطاها.