وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين التقنية تكرم أوليات الطالبات للفصل المنصرم

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 15:32 )
رام الله- معا- نظم قسم الشؤون الطلابية في كلية فلسطين التقنية- رام الله للبنات، اليوم الثلاثاء حفلا تكريميا لأوليات التخصصات في الفصل المنصرم، حيث تم تكريم 56 طالبة متميزة خلال الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2011/2012.

وقد تم تكريم الطالبتين الحاصلتين على المرتبتين الأولى والثانية من كل تخصص، كما كرمت الكلية الطالبات الحاصلات على إمتياز مع مرتبة الشرف على مستوى الكلية.

وحضر الحفل عميدة الكلية د. ديمة الناظر وأساتذة الكلية وموظفيها إضافة إلى طالبات الكلية، واستهل الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني ثم استمع الحضور إلى آيات من القرآن الكريم تلتها الموظفة غادة عصفور.

وتلى ذلك كلمة عميدة الكلية د. ديمة الناظر، التي رحبت بالحضور وهنأت أسرة الكلية بتفوق كوكبة من طالباتها، ووصفت جهود وإنجازات الطالبات وأسرة الكلية والأهالي بأنها "نموذج يحتذى، وغراس تشكل عماد المستقبل المزدهر". وحثت د. الناظر طالبات الكلية على الحذو قدما في الاتجاه الصحيح الذي سلكته الطالبات المتفوقات"، وشكرت أساتذة الكلية وموظفيها على الجهود التي يبذلونها في سبيل مسيرة التربية والتعليم ورفعة الكلية.

وقدمت طالبات قسم التربية الموسيقية فقرة فنية بقيادة أستاذ الموسيقى راتب عزات، شدون خلالها لفلسطين الوطن الجريح.

وألقت الطالبة ملك شاور كلمة المتفوقات، حيث عبرت عن سعادتها وزميلاتها بهذا التكريم، ودعت كافة الطالبات إلى بذل أقصى الجهود ليكن متميزات في حياتهن العلمية، كما شكرت شاور الهيئتين الإدارية والتدريسية وإدارة الكلية على الاهتمام الكبير الذين تلاقيه الطالبات من قبلهم.

وختاما للحفل الذي تولت مهام عرافته الطالبتين بيان ترك وهبة عداربة، قامت رئيسة قسم الشؤون الأستاذة سحاب زلموط بتلاوة أسماء الطالبات المتفوقات، فيما سلمت عميدة الكلية ورؤساء الأقسام الأكاديمية شهادات التقدير والهدايا للمتفوقات.