وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توقيع إتفاقية توأمة بين مؤسسة البيرة ونادي الشجعان الأردني

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 18:55 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- بحضور الدكتور سميح العبد رئيس الهيئة الإدارية لنادي مؤسسة شباب البيرة وعماد كراكرة مدير العلاقات العامة والإعلام لمكتب الوزير حسين الشيخ زار صباح اليوم الثلاثاء البطل والمدرب ورئيس نادي الشجعان الأردني محمد عبد الكريم الدبج وبرفقته مدرب منتخب فلسطين للملاكمة الكابتن خلدون ضراغمة مقر نادي مؤسسة شباب البيرة.

وفي بداية اللقاء رحب د.سميح العبد برئيس نادي الشجعان الأردني وأشاد بالشعب الأردني وبإنجازاته على الساحة العربية.

ومن ثم تحدث محمد الدبج وشكر الدكتور سميح العبد على الترحيب الحار به وقدم باقات الورود والزهور المهدى من الشعب الأردني عامة و نادي الشجعان خاصة لنادي مؤسسة شباب البيرة.

وفي إطار ذلك تم توقيع إتفاقية توأمة بين الناديين الشقيقين لتعزيز سبل التعاون والأخوة وتبادل مختلف النشاطات الرياضية والثقافية والفنية.

وحول توقيع الإتفاقية عبر الدكتور سميح العبد ومحمد الدبج عن السعادة وأكدو بأنه سوف يتم العمل على العديد من النشاطات المختلفة، بينما قال الدكتور سميح العبد سوف نقوم بزيارة قريبة لنادي الشجعان الأردني للبحث في مختلف النشاطات التي سنقوم بها في أقرب وقت ممكن .

ومن ثم قام محمد الدبج بجولة في مختلف مرافق النادي و إلتقاط بعض الصور التذكارية وأشاد بنادي البيرة وعراقته الكبيرة وقال سوف نعمل جاهداً معاً وسوياً من أجل النهوض بهذا النادي الكبير إلى أعلى الدرجات .

وفي نهاية اللقاء قدم محمد الدبج درعاً تقديرياً تذكارياً لرئيس الهيئة الإدارية سميح العبد.