وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني يحرز لقب بطولة طاولة المؤسسات الامنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 03/04/2012 ( آخر تحديث: 03/04/2012 الساعة: 16:49 )
سلفيت- معا- في مقر نادي سلفيت الرياضي وبحضور محافظ سلفيت عصام أبو بكر وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الامنيه بالمحافظة وأمين سر حركة فتح إقليم سلفيت ومدير نادي سلفيت الرياضي وممثلي مجلس الشباب الأعلى ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الامنية افتتحت هيئة التوجيه السياسي دوري تنس الطاوله لمنتسبي المؤسسة الامنيه.

وبدأ الافتتاح بترحيب من مدير التوجيه السياسي المقدم صالح ثابت بالحضور وبمحافظ سلفيت على اهتمامه وحضوره لافتتاح هذه الفعاليه الرياضيه التي تؤكد على الاهتمام بفئة الشباب والرياضة قائلا العقل السليم في الجسم السليم وأكد ثابت بان هيئة التوجيه السياسي ستقوم بعمل برامج رياضيه خاصة لأبناء المؤسسة الامنيه تركز فيها على ضرورة اللياقة البدنيه لدى رجل الأمن لتناسب القيام بمهامه وواجباته على أكمل وجه.

وافتتح الدوري محافظ سلفيت عصام أبو بكر مقدما شكره لهيئة التوجيه السياسي ولحركة فتح ولقادة الأجهزة الامنيه ولكل من شارك في انجاح هذه الفعالية الرياضيه الهامة مؤكدا على دعمه المطلق لاي نشاطات شبابيه سواء كانت رياضيه او غير ذلك.

واكد ابو بكر بأنه سوف يقوم بتكريم الفائزين بالنشاطات الرياضيه بمؤسسات المحافظه.

وفي نهاية الدوري الذي شاركت فيه الأجهزة الامنيه والعسكرية بالمحافظة فاز الدفاع المدني وحصل على المرتبة الأولى والأمن الوطني على المرتبة الثانية والمخابرات العامة على المرتبة الثالثة.

وشكر المفوض رامي حسان منسق الدوري امين سر حركة فتح عبد الستار عواد على تقديمه الهدايا والدروع للفائزين كما قدم شكرة لمدير واعضاء الهيئة الادارية للنادي ومدير المجلس الاعلى للشباب والرياضه د. حسام بلعاوي وللجنة التحكيم ولكل المشاركين وقادتهم.