وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لقاء بين اللجنة الاعلامية بمجلس طلبة دار المعرفة ومجلس أولياء الامور

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 11:32 )
القدس- معا- قال السيد ناجح القاضي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة في مدارس دار المعرفة أن تميز " دار المعرفة" يعود إلى نهجها الرائد في التربية والتعليم على مستوى مدينة القدس وإدارتها التربوية الحكيمة ممثلة بالمربي خالد الدويك، وأعرب القاضي عن اعتزازه برئاسة مجلس أولياء أمور الطلبة في دار المعرفة لمدة 7 سنوات متاليية.

جاء ذلك خلال لقاء جمع بين الطلبة محمود طينة وعلاء جبارين ممثلي اللجنة الإعلامية في مجلس طلبة دار المعرفة مع السيد ناجح القاضي بهدف تعريف الطلبة على مجلس أولياء أمور الطلبة وإعطاء التغذية الراجعة عن المسيرة التربوية التعليمية في دار المعرفة.

وأضاف القاضي إن دار المعرفة حصلت على أعلى معدل نجاح في الثانوية العامة في العام الماضي.

وفي سؤاله عن مهام مجلس أولياء أمور الطلبة: قال القاضي إن ابرز مهام مجلس أولياء أمور الطلبة تكمن في إيصال صوت أهالي الطلبة إلى إدارة المدرسية وخلق نوع من التعاون بين المجتمع المحلي والمدرسة، بالإضافة إلى الإسهام في حل مشاكل الطلبة الاجتماعية والاقتصادية بالتعاون مع المدرسة، وإضفاء نوع من أنواع الرقابة على المسيرة التربوية التعليمية في دار المعرفة وإعطاء الملاحظات بشكل دوري عليها.

وفي سؤاله عن موقع المدرسة ومنطقة كفر عقب وسميراميس: قال القاضي إن دار المعرفة بصدد إنشاء مدينة دار المعرفة العلمية على مساحة 25 دونم في منطقة كفر عقب وهي تتضمن مدرسة أيتام ومدرسة أساسية ومدرسة ثانوية وكلية جامعية متوسطة تغطي احتياجات طلبة القدس وتساهم في إنشاء جيل جديد قادر على تحمل تحديات المستقبل.

وفي الختام شكر الطلبة طينة وجبارين السيد القاضي على اللقاء المثمر، وأعربوا عن سعادتهم الشديدة كونهم من طلبة مدارس دار المعرفة.