وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحلبي يطمئن على سفرائنا لأولمبياد لندن

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 15:11 )
الدوحة- القدس- معا- الموفد الإعلامي لأولمبياد لندن منتصر ادكيدك- في اتصال هاتفي أجراه رئيس بعثة آولمبياد لندن هاني الحلبي مع مدرب ألعاب القوى ماجد أبو مراحيل الموجود حاليا في الدوحة مع العدائين ورود صوالحة وبهاء الفرا سفرائنا إلى دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012، أكد المدرب أبو مراحيل بأن أفراد البعثة قد وصلوا العاصمة القطرية الدوحة بسلام وبأشروا تدريباتهم في المعسكر المغلق حال وصولهم.

ويستمر المعسكر التدريبي لمدة ثلاثة اشهر متتالية استعداد للمشاركة في الاولمبياد ضمن الخطة التدريبية التي وضعها الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى بالتنسيق وإشراف اللجنة الاولمبية الفلسطينية وبرعاية التضامن الاولمبي الدولي، وذلك بهدف رفع إمكانيات ومستوى اللاعبين الفلسطينيين لفريق ألعاب القوى المشارك في الاولمبياد.

وأشار المدرب ابو مراحيل بان التدريبات قد انطلقت صباح الثلاثاء بإشراف المدربين والخبراء الدوليين القطريين الذي يعملون على متابعة البرنامج التدريبي للعدائين الفلسطينيين، ويتم تدريب الفريق بوجبات صباحية ومسائية بالإضافة إلى رفع مستوى اللياقة للاعبين وتهيئتهم فنيا وجسديا للمشاركة.

وأوضح ابو مراحيل بان المعسكر التدريبي يهدف إلى رفع وتطوير إمكانياته كمدرب مرافق للبعثة وذلك ضمن برنامج تدريبي للمدربين ليتمكن من متابعة اللاعبين خلال المشاركة الاولمبية.

وانطلقت التدريبات بعد رحلة من الاتصالات والتنظيم المستمر من قبل رئيس البعثة هاني الحلبي واللجنة الاولمبية الفلسطينية، التي عملت خلال الأشهر الماضية بشكل متواصل للوصول إلى هذا الانجاز الفلسطيني الأول من نوعه بإرسال سفراء فلسطين في الاولمبياد إلى معسكرات تدريبية مغلقة ما قبل المشاركة الاولمبية.

ومن جانبه أكد الحلبي بأن اللجنة الاولمبية الفلسطينية تتابع اللاعبين خلال تواجدهم في المعسكر التدريبي بشكل يومي وتعمل على توفير كافة الإمكانية المادية واللوجستية لفريق ألعاب القوى في قطر ولفريق السباحة الموجود حاليا في معسكرة المغلق في اسبانيا.

وأضاف الحلبي بان اللجنة الاولمبية ومن خلال رئيسها اللواء جبريل الرجوب والاهتمام الخاص الذي يوليه للمشاركة الاولمبية سوف تتابع مسيرتها في توفير كافة الإمكانيات وستساعد اللاعبين السفراء بالوصول إلى الاولمبياد ليكونوا خير ممثلين لفلسطين ولتكون مشاركة مشرفة لفلسطين، ولانطلاقة جديدة صوب الاولمبياد العالمية.

وتقدم الحلبي بجزيل الشكر للجندي المجهول مسؤول ملف التضامن الاولمبي في اللجنة الاولمبية الفلسطينية وائل عفانه على الدور المميز الذي يبذله في تنظيم المعسكرات الخارجية.

العدائين بهاء الفرا وورود صوالحة ومدربهم الاولمبي ماجد ابو مراحيل.