وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حمايل يجتمع مع المؤسسات المشاركة بحملة نجاح يوم التوظيف

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 16:18 )
بيت لحم-معا- ضمن فعاليات حملة نجاح 2012 الخاصة بيوم التوظيف لخريجي الجامعات الفلسطينية، اجتمع صباح الاربعاء في مقر محافظة بيت لحم عبد الفتاح حمايل محافظ بيت لحم مع مدراء الشركات الاستثمارية، الاقتصادية، الاجتماعية، الصحية و البنوك المشاركة بالحملة من محافظة بيت لحم و الخليل، وذلك لمناقشة فعليات و مقترحات الحدث والاستماع لاراء المؤسسات المشاركة في حملة نجاح المقرر عقدها يوم الاثنين الموافق 9/4/2012، في قاعة فندق الشبرد الساعة العاشرة صباحاً.

ورحب حمايل بداية اللقاء بمدراء المؤسسات المشاركة في الحملة، شاكراً دورهم الرائد في خلق فرص عمل و فتح المجال امام الخريجين في مؤسساتهم المختلفة ضمن برامج توظيف او عقد مشروط او تدريب لديهم، مؤكداً على اهمية هذا النسيج الاجتماعي الاقتصادي الذي يهدف الى كسر الحواجز بيت الخريجين و المؤسسات، مستعرضا واقع البطالة في المحافظات وما يترتب علينا جميعا كمؤسسات حكومية و مدنية من واجب في العمل لحل هذه الازمة القائمة فعلياً و التخفيف من معدل البطالة.

كما تحدث حمايل عن اختلاف هذه الحملة عن غيرها من ايام التوظيف المعروفة بحيث انها تشمل كافة الخريجين من مختلف الجامعات الفلسطينة سواء بالداخل او الخارج. ولا تقتصر على شريحة معينه بل انها مفتوحة امام جميع الخريجين للمشاركة بها وتكاد تكون الاولى من نوعها على نطاق المحافظات حيث تم تامين اكثر 100 فرصة عمل للخريجين على امل تزايد هذه الفرص تحت شعار لا نجمع سير ذاتية بل معا لخلق فرص عمل لابناءنا.

في حين تحدث د. لؤي زعول منسق الحملة عن اهمية مشاركة مؤسسات المجتمع المدني و القطاع الخاص و الاستثماري في هذه الحملة لما تلعبه من دور مميز في خلق قصص نجاح للخريجين عبر فتح الافاق امامهم في هذه المؤسسات. كما قدم شرحاً مفصلاً عن برنامج حملة نجاح مجيبا عن استفسارات الحضور حول فعاليات الحملة بيوم التوظيف.

وفي الختام شكر حمايل كل من السادة وطنية موبايل الراعي الذهبي، غرفة تجارية و الصناعية بيت لحم و اتش ام اس للتعبئة و التغليف الراعي الفضي على مساهمتهم في تغطية تكاليف هذا الحملة.