وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تزور روضة "سبيس تون" وتلتقي بأمهات الأطفال في الخليل

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 18:16 )
الخليل- معا- زارت الشرطة اليوم الاربعاء، روضة "سبيس تون" للأطفال بمدينة الخليل واطلعت على أوضاعها وسير العملية التعليمية فيها كما تم عقد ورشة عمل لأمهات الأطفال بداخلها.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة وصل "معا"، بأنه واستمرارا لجهود الشرطة المبذولة في سبيل دعم العملية التعليمية وحمايتها وتوعية الطلاب وأولياء الأمور , فقد قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بزيارة روضة "سبيس تون" للأطفال والاطلاع على أوضاعها وكيفية سير العملية التعليمية فيها , كما تم عقد ورشة عمل مع أمهات الأطفال والحديث خلالها عن أساليب التنشئة السليمة وضرورة مراقبة الأطفال وتقديم ما يلزم لهم.

|170628|وجرى خلال الزيارة الاطلاع على أقسام الروضة المختلفة من قسم اللغة وقسم الرياضيات وقسم العلوم بالإضافة لقسم الفن والترفيه, والاستماع من الأستاذة وفاء العناتي مديرة المدرسة عن نشأة هذه الروضة وما تقدمه من خدمات وتعليم متميز للأطفال.

وجرى خلال الزيارة عقد ورشة عمل مع أمهات الأطفال تحدث خلالها الرائد أحمد العطاونة عن أهمية التربية السليمة للأطفال منذ الصغر وغرس الخصال الحميدة داخلهم , مستعرضا بعض القضايا الاجتماعية الحية وكيفية تعامل الشرطة معها بما يكفل تقديم الخدمات المناسبة والحفاظ على الأسرة.

بدورها تقدمت مديرة المدرسة الأستاذة وفاء العناتي بجزيل الشكر لجهاز الشرطة على هذه الزيارة بالإضافة لما تقدمه من خدمات عديدة للمواطنين بما يكفل تحقيق الأمن والنظام في المجتمع .