وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الهلال الأحمر القطري تقدم منحة لطلبة كلية العلوم الطبية بجامعة الأزهر بغزة

نشر بتاريخ: 16/12/2006 ( آخر تحديث: 16/12/2006 الساعة: 12:57 )
غزة- معا- استقبل الأستاذ الدكتور جواد وادي رئيس جامعة الأزهر بغزة بمكتبه الدكتور مفيد المخللاتي ممثلا عن جمعية الهلال الأحمر القطري، بحضور الأستاذ الدكتور على النجار عميد شئون الطلبة بالجامعة.

ورحب د. وادي بالضيف، مشيدا بالجهود التي تبذلها جمعية الهلال الأحمر القطري في مؤازرة الشعب الفلسطيني ماديا ومعنويا في ظل ما يتعرض له من ضغوط سياسية واقتصادية.

من جانبه أثنى د. المخللاتي على عطاء جامعة الأزهر في مختلف الميادين، مؤكدا أن المؤسسة التعليمية بفلسطين بحاجة حقيقية للدعم والمساندة قدر المستطاع، لا سيما وأن السياسة المتبعة الآن من قبل الاحتلال الإسرائيلي هي سياسية التجهيل.

وفي السياق ذاته قدم د. المخللاتي كتابا من جمعية الهلال الأحمر القطري يتضمن المساعدة في دفع رسوم الفصل الدراسي الثاني 2006م-2007م لثلاثين طالب وطالبة بكلية العلوم الطبية التطبيقية، مساهمة منها في تخفيف العبء الاقتصادي عن كاهلهم، وتشجيعا لهم على النجاح والتفوق.

بدوره عبر د. النجار عن شكره لهذه اللفتة الطيبة لجمعية الهلال الأحمر القطري، داعيا المؤسسات الخيرية والدا عمة بالتوجه لمساعدة الطالب الجامعي، كونه أحوج الناس بالمساعدة التي ستكون عونا له في ظل ظروف اقتصادية وسياسية غاية في السوء.

وفي نهاية الجلسة شكر أ.د وادي باسمه وباسم مجلسي الأمناء والجامعة هذه المبادرة الطيبة لجمعية الهلال الأحمر القطري بفلسطين.