وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من شباب الخليل يزور جمعية الشبان المسلمين

نشر بتاريخ: 04/04/2012 ( آخر تحديث: 04/04/2012 الساعة: 22:26 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – صرح أمين سر رابطة مشجعي شباب الخليل طه سدر أن وفدا رياضيا قام بزيارة إلى مقر جمعية الشبان المسلمين بالخليل برئاسة الحاج باسم العويوي لاستمرار التواصل بين المؤسستين الرائدتين, وكان في استقبالهم رئيس الجمعية الحاج حجازي الجعبري, المشرف التربوي خميس قفيشه, المدير الإداري للجمعية فاروق العويوي, مدير الكره بالجمعية شادي سدر, قائد الفريق سامر ألشرباتي, وأفاد طه سدر أن الوفد قوبل بحفاوة بالغه من قبل إدارة الجمعية.

من جانبه رحب رئيس الجمعية بالوفد الزائر وشكرهم على هذه اللفته الطيبة, وشدد الجعبري على أن شباب الخليل يمثل كل أطياف المدينة الرياضية, ودعمه واجب وليس منَه من احد, وأكد أن الجمعية تضع كل إمكاناتها تحت تصرف إدارة النادي برئاسة معاوية القوا سمي.

من جانبه شكر الحاج باسم العويوي رئيس الرابطة جمعية الشبان المسلمين على دعمها المتواصل للعميد وطالبها بالمزيد, ووعد بدعم وتشجيع فرق الجمعية المختلفة من قبل جماهير العميد.

كما قام وفد الرابطة المكون من: الحاج باسم العويوي, محمد نيروخ, عامر السعيد, طه سدر, جهاد عابدين, يوسف السعيد, و بشير العويوي بزيارة إلى رجل الأعمال ناصر أبو عيشه لتكريمه على دعمه ومساندته غير المحدودة لنادي شباب الخليل في كل الأوقات, حيث رحب أبو عيشه بوفد الرابطة وشكرهم على تقديرهم له.

على صعيد آخر اجتمعت رابطة المشجعين مع رئيس التراس شباب الخليل جميل أبو عيشه وتم بحث عدة أمور تهم العميد خاصة ضرورة العمل على رفض التشجيع غير الحضاري على المدرجات, وشدد المجتمعون على ضرورة رفع الغطاء عن الأشخاص اللذين يسيئون التصرف على المدرجات وتسليمهم للشرطة الفلسطينية, وان هناك خمسة أسماء سيتم رفعها لإدارة النادي لاتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم نتيجة سوء سلوكهم أثناء مباريات الفريق.

وفي نفس السياق تم وضع اللمسات الاخيره للتحضير لمباراة الفريق مع ثقافي طولكرم ضمن دوري جوال للمحترفين والتي ستجري على ملعب نابلس يوم الجمعة القادم بإذن الله.