وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام الخدمات الطبية العسكرية يستقبل محافظ القدس

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 11:46 )
القدس- معا- افادت الدائرة الاعلامية في الخدمات الطبية العسكرية ,ان العميد طبيب خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية استقبل في رام الله محافظ القدس الاستاذ عدنان الحسيني ووفد مرافق له وذلك خلال زيارة قام بها الحسيني الى مديرية الخدمات الطبية العسكرية.

وكان في استقباله ايضا وفد من كوادر ومدراء الادارات المركزية في الخدمات الطبية العسكرية وفي بداية كلمته رحب العميد النقيب بالمحافظ والوفد الزائروقدم لهم الشكر والامتنان على هذه الزيارة المهمه والتي تعبر عن عمق العلاقة بين الخدمات الطبية ومحافظة القدس .

وقدم النقيب للحضور شرحا مفصلا عن الخدمات الطبية والتطور الذي حصل بها وعملها والخدمات التي تقدمها للمواطنين العسكريين والمدنيين والخطط المستقبلية لها والمعيقات التي تعاني منها واليات الحل المطبقة لادارة الازمات وايضا خطط الطوارئ التي يتم تنفيذها عند حدوث اية حوادث او حالة طارئة وتطرق ايضا الى مركزية الاسعاف والطوارئ في الخدمات الطبية وامكانياتها المتقدمة من ناحية الكادر البشري وسيارت الاسعاف القادرين على التعامل والمساعدة في كل القضايا .

واكد النقيب للحسيني على استعداد جميع طواقم الخدمات الطبية وامكانياتها للمساندة والمساعدة في كل مايطلب منها وفي اي وقت وخاصة في ظل الهجمه الشرسة التي يقوم بها الاحتلال والمستوطنين ضدالقدس الشريف واشاد بالدورالذي تقوم به المحافظة في حماية المواطنين والمقدسات ,ودعا الى تكرار الزيارة والتعاون الدائم.

من ناحيته وجه المحافظ الحسيني الشكر والتقدير للعميد النقيب ولكوادر الخدمات الطبية على حفاوة الاستقبال واللقاء المشترك ,وابدى اعجابه وتقديرة للنقلة النوعية في الخدمات الطبية العسكرية خلال فترة زمنية قليلة والذي يؤكد على عمق الانتماء والمسؤولية لدى الخدمات الطبية العسكرية ممثلة بمديرها العام وطواقمها المدربة والمؤهلة بشكل مميز.

واشاد الحسيني بالدور الواضح والانساني الذي قامت به طواقم الاسعاف والطوارئ خلال حادث السير المؤسف الذي وقع في قرية جبع قضاء رام الله حيث ساهمت طواقم الخدمات الطبية في اسعاف وانقاذ ونقل الضحايا والجرحى الى المسشفيات بالسرعة القصوى وايضا شكرهم على دورهم في يوم الارض الخالد من خلال المستشفى الميداني الذي تم انشائه بالقرب جاجز قلنديا حيث قدمو من خلاله الاسعاف للمئات من الجرحى ,ووعد بتكرار الزيارة والتعاون المشترك.