وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تستقبل وفدا من اعضاء كتلة الجبهة الديمقراطية في الداخل

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 12:09 )
رام الله- معا- اعتبرت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم، خلال استقبالها وفد من أعضاء كتلة الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواه في نقابة المعلمين العامة ورؤساء الفروع في الداخل الفلسطيني من المثلث للناصرة للناقورة، هذه الزيارة بمثابة انتصار جديد للإرادة الفلسطينية وتحد لكافة الظروف الصعبة التي فرضها الاحتلال الاسرائيلي من حواجز وتقطيع لأوصال الجسد الواحد.

وأكدت غنام خلال اللقاء بأن الأخوة في الداخل الفلسطيني هم جزء لا يتجزء من الشعب الفلسطيني المنتمي في الأفراح والأتراح معتبرة إياهم قلب فلسطين النابض مشيدة بصبرهم وثباتهم تجاه غطرسة المحتل الغاشم للحفاظ على الأرض الفلسطينية.

وأطلعت د. غنام الوفد بلمحة سريعة على أوضاع محافظة رام الله والبيرة وما لها من خصوصية كونها مركز الحراك السياسي والإقتصادي، وما تتعرض له المحافظة من انتهاكات مستمرة من قبل قوات الإحتلال، مشيرة الى أن التطور العمراني والإقتصادي الحاصل في المحافظة هو أفضل رد على تلك المحاولات الصهيونية البائسة، وتعبير عن رضا واستقرار أبناء المحافظة من مواطنين ومستثمرين وثقتهم بالأجهزة الأمنية الفلسطينية.

وبمناسبة يوم الأرض الذي صادف قبل عدة أيام استذكرت د. غنام شهداء فلسطين الأبرار الذين رووا الأرض بدمائهم الطاهرة، مؤكدة بأن كل يوم هو يوم الأرض للشعب الفلسطيني.

من جانبه أبدى رئيس الوفد سعيد ياسين اعتزازه وفخره بالتواصل بين الأخوة الفلسطينيين أينما كانوا، معربا عن تضامنه مع السلطة الوطنية الفلسطينية ومواقفها المشرفة التي اعترف بها العدو قبل الصديق، مشيرا بأن هذه الزيارة ستشمل عدة مؤسسات ومحافظات.