وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

معا" و"الهيثم" توقعان اتفاقية موقع وكالة معا الاخبارية

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 13:20 )
معا- بيت لحم- وقعت شبكة معا الاعلامية وشركة الهيثم للتطوير التكنولوجي اتفاقية تقديم الخدمات الالكترونية لـ "الموقع الالكتروني لوكالة معا الاخبارية" والذي تقوم بموجبه "الهيثم" بتوفير كافة متطلبات الموقع الالكتروني من تصميم وتطوير واستضافة ودعم فني.

د. ناصر اللحام، رئيس تحرير وكالة معا أكد ان تصميم موقع معا كان ولا يزال جزءا لا يتجزأ من عملية نجاحها، ونحن نحاول في كل مرة نطلب من المهندس هيثم تصميم موقع يلائم متطلبات معا الخاصة وليس العكس، ففي حين تقوم مواقع ووكالات بأخذ تصميم معين ومن ثم العمل بناء على هذا الموقع، تقوم معا بتفصيل متطلباتها واحتياجاتها وفق خطة استراتيجية معدة سلفا وبناء الموقع بتسلسل وتؤدة وصولا الى ما وصلنا عليه.

وتابع اللحام: ورغم ايماننا بالتنوع والتنافس الشريف الا اننا نستمر بالعمل مع الهيثم للسنة العاشرة على التوالي لسببين هما الديناميكية والمبادرة، والسوق الفلسطيني ملئ بالكفاءات من هذا النوع لكن وكالة معا تحتاج احيانا ان تقوم بتغيير فوري او تعديل سريع ومبادرات متواصلة والهيثم اثبتت انها تقدم هذه الخدمة.

هيثم موسى، المدير العام لشركة الهيثم للتطوير التكنولوجي أكد أن موقع وكالة معا الالكتروني يعد من أهم انجازات الشركة حيث يحظى بأولوية قصوى اضافة الى اهتمام ومتابعة متميزين على مدار الساعة نظرا لما يمثله من مصدر اعلامي اخباري متميز على مستوى الوطن.

وأضاف موسى: وبالرغم من قناعتنا بأن حماية الانجاز والمحافظة عليه هو انجاز بحد ثاته وخاصة في ظل التزايد المضطر لعدد المواقع الاخبارية الفلسطينية، إلا أننا وبحسب الخطة الموضوعة نعِدُ المتابعين للموقع والمهتمين بتطور نوعي للموقع وخدماته وتغطيته مما سيزيد من تميّز الموقع على الصعيدين المحلي والاقليمي.