وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة مرج نعجة تفتتح معرضها العلمي والفني السنوي

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 14:15 )
اريحا- معا- افتتحت مدرسة مرج نعجة الثانوية في محافظة أريحا و الأغوار " اليوم" و تحت رعاية مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش, المعرض العلمي والفني السنوي لأعمال الطلبة, و ذلك بحضور مدير مدرسة مرج نعجة أ.عمر علان ونائب رئيس مجلس الآباء حمزة مسعود وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية لمدرسة مرج نعجة وأهالي الطلبة.

وفي كلمة الافتتاح نقل علان تحيات مدير التربية و التعليم أ.محمد الحواش للحضور, مثمناً دور الهيئة التدريسية و الإدارية في مدرسة مرج نعجة لجهودهم الكبيرة و التي بذلوها من اجل إبراز و إظهار إبداعات الطلبة في هذا اليوم.

كما شكر علان نائب و أعضاء رئيس مجلس الآباء لحضورهم و دعمهم المتواصل للمدرسة مما يعزز دور مجلس الآباء الفاعل في دعم المسيرة التربوية و التعليمية في المدرسة.

من جانبه أكد مسعود على دعمه و أعضاء مجلس الآباء لمثل هذه الأنشطة و الفعاليات و التي من شأنها تشجيع الطلبة على اظهار ابداعاتهم , منوهاً إلى أهمية التواصل المستمر مع المدرسة من اجل دعم المسيرة التعليمية بكل ما من شأنه تعزيزها و تحسين نوعية التعليم و رفع مستوى التحصيل لدى الطلبة.

وقام مدير المدرسة و نائب رئيس مجلس الاباء بقص شريط افتتاح المعرض العلمي و الفني و الذي شمل عدة زوايا فنية و علمية و تراثية و رياضية, كما شمل المعرض البوم صور للأحداث الفلسطينية و تاريخ القضية الفلسطينية, والذي ستشارك به المدرسة على مستوى مديرية التربية والتعليم كأفضل البوم صور لتاريخ القضية الفلسطينية .