وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الحق في الحياة تحتفل باليوم العالمي لمتلازمه داون

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 14:14 )
غزة-معا - اقامت جمعيه الحق في الحياة احتفالاً خاصاً "باليوم العالمي لمتلازمه داون و اليوم العالمي للتوحد"تحت رعايه صاحبة السمو الملكي الاميرة اميرة الطويل في قاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة الاسلامية.

وأشاد المهندس احمد الحلو المدير التنفيذي للجمعية بدور صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال في دعمه المتواصل لجمعية الحق في الحياة منذ تأسيسها.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها نيابة عن السيده عداله ابو سته ابو مدين رئيس مجلس اداره الجميعه، كما وجه الشكر كذلك لجميع المؤسسات الداعمة والشريكة لجمعية الحق في الحياة، ودعا الحلو في كلمته إلى تضافر الجهود لدعم مسيرة عمل الجمعية الإنسانية. كما استعرض انجازات الجمعية وابداعات مستفيديها.

من جهتها أشادت سمو الأميرة أميرة الطويل نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية في كلمتها بدور جمعية الحق في الحياة في تأهيل ذوي متلازمة داون وأطفال التوحد، ووجهت الشكر الخاص للسيدة عدالة أبو سته أبو مدين على جهودها المبذولة في هذا المجال. كما حثت سموها جميع الأطراف ذات العلاقة على تقديم مختلف أنواع الدعم والمساندة لضمان استمرار هذا المشروع الإنساني في فلسطين.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية واستعراضية، وعرض ابداعات ادبية وشعرية لذوي متلازمة داون.