وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اسير محرر من سلفيت يناشد الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 15:18 )
سلفيت- معا- ناشد المواطن ايمن مصلح نايف الديك من بلدة كفر الديك في محافظة سلفيت الرئيس محمود عباس بالتدخل لتوفير عمل له.

وفيما يلي نص الرسالة:

"انا ايمن مصلح نايف الديك من بلدة كفر الديك محافظة سلفيت هذه البلدة التي قدمت التضحيات في مسيرتنا الوطنية نحو نيل الحرية والاستقلال. سيادة الرئيس اكتب اليك اليوم وكلي ثقة وامل بانك ستنظر في قضيتي وستعمل على انهاء معاناتي ومعاناة اسرتي.

واحب ان ابين تفاصيل ما جرى معي حيث انني كنت مطاردا من قبل قوات الاحتلال لمدة 7 سنوات عانيت فيها كما عانى جميع من سار على درب نضالنا لنيل حقوقنا المشروعة واستشهد اخي اثناء فترة مطاردتي الى ان اسرت وامضيت في سجون الاحتلال اربع سنوات الى ان من الله علي بالفرج.

وبعد خروجي من السجن لجأت لكافه المسؤليين في هذا الوطن لكي يتم استيعابي في احدى المؤسسات العسكرية او المدنية علما اني مفرغ على المقر العام واتقاضى راتبا شهريا 1050 شيقل لا تكفي لسد احتياجاتي واسرتي البالغة 10 افراد علما باني المعيل الوحيد لهم، ولكن كان الرد دائما من قبل المسؤولين بالرفض المبطن وبطريقة غير مباشرة مع اني مستوف لكافة الشروط وملتزم التزام تام بكافة القوانين والتعليمات وما يقع على عاتقي من مسؤوليات وتستمر الايام وتستمر معاناتي عاطلا عن العمل بانتظار من ينظر في ملفي بعين المسؤولية مسؤولية القيادة تجاه جندي من جنودهم الذين كانوا ولا زالوا تحت مظلة الشرعية ودولة القانون.

سيادة الرئيس اكتب لك هذه السطور وكلي ثقة وامل ان تنهي معاناة اسرة قدمت الشهيد والاسير من ابنائها فداء لهذا الوطن".

ايمن الديك: 0595665673