وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المكتب الحركي المركزي للصحفيين يكرم المتوكل طه

نشر بتاريخ: 05/04/2012 ( آخر تحديث: 05/04/2012 الساعة: 17:07 )
رام الله- معا- كرم المكتب الحركي المركزي للصحفيين اليوم الخميس، المتوكل طه سفير فلسطين الجديد لدى ليبيا في مكتب مفوضية المنظمات الشعبية بحضور صخر بسيسو عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض المنظمات الشعبية، وابراهيم المصري نائب المفوض، ومجموعة من الصحفيين الفلسطينيين.

وقدم موسى الشاعر امين سر المكتب الحركي للصحفيين درعا تقديرية للمتوكل طه، وقال ان هذا التقدير هو تعبير عن الدور الريادي للصحفي والاديب المتوكل طه الذي شغل منصب وكيل وزارة الاعلام، وساهم في تطوير واقع الصحافة الفلسطينية، ولدوره الوطني في خدمة القضية والدفاع عن الحقوق الوطنية المشروعة للشعب الفلسطيني.

من جانبه قال صخر بسيسو عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ان طه ينتقل من ميدان نضال الى ميدان اخر، واكد على اهمية الموقع الجديد الذي سيتولاه في رعاية مصالح الفلسطينين في ليبيا وتعزيز العلاقة مع الشعب الليبي الشقيق وحكومته.

وشكر طه المكتب الحركي للصحفيين على هذا التكريم وقال ان مهمته الجديدة تكليف وليس تشريف وانه سيكون خادما للفسطينيين المقيمين في ليبيا، وسيبذل كل جهد لخدمة شعبه وطنيه وتطوير العلاقة التاريخية بين الشعبين الفلسطيني والليبي.

وتمنى للمكتب الحركي للصحفيين، ولنقابة الصحفيين المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة الصحافة والصحفيين الفلسطينيين.

وحضر التكريم الدكتور محمود خليفة وكيل وزارة لاعلام الجديد وامجد العمري رئيس المجلس الاداري لنقابة الصحفيين وعبدالكريم ابو عرقوب امين سر المجلس وماجد سعيد عضو الامانة العامة للنقابة والصحفيين جودت ابو عون وناصر عياد ويوسف الحوت.